الارشيف / تكنولوجيا

تحديث واتساب يسهل التحدث مع الأشخاص المفضلين

دبي - ورده حسن - تلقى تطبيق واتساب الشهير للتواصل، تحديثًا جديدًا يجلب تبويب جديد تحت اسم “المفضلة” أو Favorites، والتي ستسهل على المستخدمين الوصول للأشخاص المفضلين للتحدث معهم بسرعة.

تحرص شركة ميتا، المالكة لتطبيق واتساب، على تقديم تحديثات مستمرة لتقديم ميزات جديدة لقاعدة مستخدمين بالملايين، لتحسين تجربة الاستخدام.

وفقًا لبيان على مدونة واتساب الرسمية، يمكن للمستخدمين الآن إنشاء قائمة مخصصة لجهات الاتصال الأكثر أهمية، مما يتيح لهم التبديل بسهولة بين المحادثات وضمان متابعة الدردشات المهمة.

ذكر البيان:

“ابتداءً من اليوم، يمكنك بسرعة العثور على الأشخاص والمجموعات التي تهمك في أعلى علامة تبويب المكالمات الخاصة بك وكفلتر للمحادثات، سواء كان ذلك في محادثة مجموعة عائلية أو أفضل صديق لك، فإن ‘المفضلة’ الخاصة بك ستكون نفسها عبر المحادثات والمكالمات، حتى تتمكن من الاتصال السريع بهم من علامة تبويب المكالمات الخاصة بك أيضًا.”

وقد شهد واتساب زيادة كبيرة في عدد المستخدمين، حيث سجل التطبيق “نمو مزدوج الرقم” في الولايات المتحدة هذا العام، وفقًا للتقارير، ومع كونه أكبر تطبيق مراسلة في العالم وأداة أساسية في العديد من الأسواق، تزداد أهميته يوما بعد يوم.

إن خصوصية التشفير وسهولة الاستخدام جعلت واتساب خيارًا شائعًا، ومن الطبيعي أن تضيف ميتا تصنيفًا مبسطًا لضمان وظائف أكبر.

سيتمكن المستخدمون من العثور على فلتر المفضلة الجديد في علامة تبويب “المحادثات” في التطبيق، وإضافة المفضلة من معلومات الاتصال الخاصة بهم، بالإضافة إلى إدارة المفضلة عبر إعدادات التطبيق.

وأكدت واتساب أن ميزة المفضلة يتم طرحها للمستخدمين اعتبارًا من اليوم، وستكون متاحة للجميع تباعًا، لتصل إلى جميع المستخدمين خلال “الأسابيع القادمة.”

وتعمل شركة ميتا على اختبار ميزات جديدة قادمة لتطبيق واتساب في المستقبل القريب، تعد أبرز هذه الميزات هو دمج تقنيات الذكاء الاصطناعي مع التطبيق، حيث سيكون بمقدور المستخدمين قريبًا الاستفادة من Meta AI لانشاء صور عبر أوامر نصية.

Advertisements

قد تقرأ أيضا