الارشيف / تكنولوجيا

ظهور هونر ماجيك V3 في صور مسربة قبل الإطلاق

دبي - ورده حسن - تستعد شركة هونر للكشف عن الجيل الثالث من هواتفها القابلة للطي، والذي سيحمل اسم، هونر ماجيك V3، وبجانب الكشف عن بعض الصور التشويقية للهاتف من قبل الشركة نفسها، لكن الآن هناك صورًا واقعية تظهر الهاتف بشكل واضح وأوضاع الاستخدام.

ستعقد هونر حدث إطلاق رسمي في 12 يوليو، حيث سيتم الإعلان عن الهاتف القابل للطي، هونر ماجيك V3 إلى جانب بعض المنتجات الأخرى من الشركة.

وعبر منشور على شبكة ويبو الاجتماعية الصينية، ظهر الهاتف القابل للطي القادم من شركة هونر، ليكون لدينا نظرة أكثر دقة لأن الصور تظهر التصميم الكامل للجهاز، وعرضه في أوضاع مختلفة.

بالنظر إلى الصور، يبدو أن هونر ماجيك V3 مشابه تمامًا للجيل السابق، مع كاميرا داخلية في ثقب بالشاشة الكبيرة، يبدو أنها نفس الشاشة التي رأيناها سابقًا على ماجيك V2.

ولكن هناك تغييرات ملحوظة في الجهة الخلفية للجهاز، حيث شكل منطقة الكاميرا الخلفية التي تظهر في شكل شبه دائري ثماني الأضلاع، والتي تحتوي على الكاميرا الثلاثية العدسات.

كان ماجيك V2 يحتوي أيضًا على كاميرا ثلاثية، ولكن تم وضعها بشكل رأسي بدلاً من التصميم الدائري، يتم حفر شعار “Honor” في منتصف الجزء السفلي، والذي تم نقله أيضًا من الجزء السفلي الأيمن.

من منظور التصميم، يحتوي هونر ماجيك V3 على بعض التغييرات الملحوظة بالمقارنة مع ماجيك V2.

بالنسبة للمواصفات، من المتوقع أن يأتي الهاتف بأحدث معالج من كوالكوم، سنابدراجون 8 الجيل الثالث، سيكون لديه كاميرا خلفية بدقة 50 ميجا بكسل + عدسة بيريسكوب بتقريب بصري 3.5 مرة.

في تسريب آخر منفصل، وُرد أن هونر ماجيك V3 سيحتوي على بطارية بسعة 5150 ميلي أمبير، مدعومة بشحن سلكي بقوة 66 واط، وهناك خيارات متعددة للذاكرة بسعات 256 أو 512 جيجا بايت، وتخزين 1 تيرابايت، ومن المحتمل أن تكون مقترنة بذاكرة وصول عشوائي لا تقل عن 16 جيجا بايت.

بالإضافة إلى ذلك، سيكون الهاتف أنحف من هونر ماجيك V2 (9.9 ملم)، وهو ما أكدته الشركة بالفعل.

أخيرًا، سيتوفر هونر ماجيك V3 بعدة خيارات للألوان، هي؛ البرتقالي، الأخضر، الأبيض والأسود.

Advertisements

قد تقرأ أيضا