تكنولوجيا

أبل تقدم واتش ألترا 2 بلون جديد وميزة صحية “بالغة الأهمية”

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

دبي - ورده حسن - قدمت شركة أبل تحديثًا على ساعات واتش ألترا 2 التي تم إطلاقها العام الماضي، دون الكشف عن جيل جديد تمامًا، حيث جاءت الترقية بإضافة خيارًا للون التيتانيوم الأسود، بالإضافة إلى ميزة جديدة تتيح اكتشاف انقطاع التنفس أثناء النوم.

عقدت شركة أبل حدثها السنوي اليوم في مقر الشركة بالولايات المتحدة تحت عنوان It’s Glow Time، وهو الحدث الذي تكشف فيه عن هواتف آيفون 16 و آيفون 16 برو، وسماعات جديدة، اير بودز 4، بالإضافة إلى الساعات الذكية، وتم الكشف عن أبل واتش سيريس 10 دون جيل جديد من واتش ألترا على عكس الشائعات الأخيرة.

أبل واتش ألترا 2

وعلى هامش المؤتمر الصحفي، كشفت أبل عن ترقيات جاءت لساعة واتش ألترا 2 التي تم إطلاقها العام الماضي، وأكدت الشركة إن الترقيات تشمل توفر ميزة صحية جديدة تستخدم مستشعر مقياس التسارع المدمج في الساعة لتحليل بيانات التنفس، وتقوم بإشعار المستخدم إذا تم الكشف عن علامات تشير إلى انقطاع التنفس المعتدل أو الشديد أثناء النوم.

وستتوفر هذه الميزة ليس فقط في واتش ألترا 2، بل أيضًا في واتش سيريس 9 و10 الجديدة، وستكون متاحة في أكثر من 150 دولة حول العالم خلال الشهر الجاري.

الطراز الجديد من أبل واتش ألترا 2 سيأتي مع مجموعة من الأساور المتناسقة مع اللون الأسود الجديد، بما في ذلك Trail Loop وAlpine Loop وOcean، إضافة إلى سوار جديد من التيتانيوم الأسود اللامع من طراز Milanese Loop.

ستعمل الساعة الجديدة بنظام watchOS 11، الذي يأتي بميزات جديدة مثل Smart Stack، والذي يعرض الأدوات المصغرة وأنشطة المستخدم الحية.

كما يحتوي النظام على ميزات لتتبع اللياقة والصحة على المدى الطويل، بما في ذلك Training Load الذي يوضح مدى الجهد المبذول مقارنة بالمستويات المعتادة، وتطبيق Vitals الجديد الذي يُمكّن المستخدم من مراقبة مؤشرات صحية مثل معدل التنفس ومدة النوم.

أبل واتش ألترا 2

لا يزال الأداء القوي وعمر البطارية الطويل من أبرز ما يميز الساعة، حيث توفر الساعة ما يصل إلى 36 ساعة من الاستخدام العادي، أو حتى 72 ساعة في وضع توفير الطاقة.

ولأول مرة، في سلسلة ساعات أبل، أعلنت الشركة عن إصدار خاص من الساعة بالتعاون مع Hermès، يتميز بسوار مستوحى من التصاميم البحرية ووجه ساعة حصري.

أبل واتش ألترا 2

تبدأ أسعار النموذج الجديد من 799 دولار، بينما يبلغ سعر الإصدار الخاصHermès 1,399 دولارًا.

يمكن للمستخدمين طلب الساعة مسبقًا بدءًا من اليوم، على أن تتوفر في المتاجر بتاريخ 20 سبتمبر.

Advertisements

قد تقرأ أيضا