الارشيف / تكنولوجيا

طريقة مراقبة استخدام الطفل للآيفون من جهاز آخر

  • 1/2
  • 2/2

دبي - ورده حسن - مع تزايد استخدام الأطفال للأجهزة الذكية مثل الآيفون والآيباد، يزداد قلق الآباء على المحتوى الذي يتعرضون له ومدة استخدامهم لهذه الأجهزة، ولحسن الحظ، هناك طريقة تمكن الآباء من مراقبة نشاط أطفالهم عند استخدام الهواتف من خلال جهاز آيفون آخر.

يقدم تكنولوجيا نيوز في هذا الموضوع طريقة الاستفادة من تطبيق ApowerMirror، وهو تطبيق مجاني متاح لأجهزة آيفون وأيضًا الأجهزة بنظام أندرويد.

ApowerMirror

للاستفادة من خدمة مراقبة جهاز آيفون آخر، اتبع الشرح في الفيديو التالي.

للتوضيح، فيمكن تنزيل التطبيق من متجر آب ستور على هاتف آيفون الخاص بطفلك، ثم تنزيل وتثبيت نفس التطبيق على جهاز الآباء الذي سيتم مراقبة نشاط الطفل من خلاله.

يجب ملاحظة ضرورة أن يكون كلا الهاتفين متصلين على نفس شبكة الواي فاي في نفس الوقت، ثم اتبع الخطوات التالية:

  • من هاتف طفلك، اضغط على الزر الأزرق في وسط الشاشة للبحث عن الأجهزة الأخرى التي لديها نفس التطبيق ومتصلة على نفس الشبكة (هاتفك أنت).
  • بعد ثونٍ قليلة من عملية البحث، سيعثر التطبيق على هاتف آيفون الخاص بك، اضغط على خيار هاتفك.
  • ثم اختر broadcast لتوصيل الجهازين وعرض شاشة الجهاز الأول (الخاص بالطفل) مباشرة على شاشة الجهاز الثاني (الخاص بك) لمراقبة كل ما يتم عرضه على شاشة الأول.

يمكنك أيضًا القيام بالمهمة نفسها من خلال تنزيل برنامج ApowerMirror  على الكمبيوتر الخاص بك سواء بنظام ويندوز أو ماك، وسيقدم نفسه الفائدة.

يعتبر تطبيق ApowerMirror واحد من الأدوات التي يمكن الاعتماد عليها، مع الاخذ بعين الاعتبار وجود تطبيقات أخرى تقدم نفس الفائدة، وهي أدوات قوية تساعد الآباء على حماية أطفالهم في عالم الإنترنت.

من خلال استخدام هذا التطبيق وغيره من تطبيقات حماية الأطفال، يمكن أن يطمئن الآباء إلى أن أطفالهم يستخدم الأجهزة الذكية بشكل آمن.

Advertisements

قد تقرأ أيضا