الارشيف / تكنولوجيا

جوجل تكشف عن بيكسل 9 برو فولد في فيديو تشويقي

  • 1/2
  • 2/2

دبي - ورده حسن - نشرت شركة جوجل، على حسابها الرسمي على يوتيوب، مقطع فيديو تشويقي لهاتف القابل للطي القادم، بيكسل 9 برو فولد، ورغم قصر مدة الفيديو، إلا انه يؤكد ما جاء في التسريبات بأن الجيل الثاني من الأجهزة القابلة للطي بعلامة الشركة التجارية، سيأتي بطراز ضمن سلسلة بيكسل 9.

أكدت جوجل على عقد حدث Made By Google في شهر أغسطس المقبل، وهو الحدث المخصص لإطلاق هواتف الشركة، ومنتجات استهلاكية أخرى، ووفقًا للتسريبات الموثوقة، سيكون هنا 4 هواتف من الشركة هذا العام، بيكسل 9، بيكسل 9 برو، بيكسل 9 XL والهاتف القابل للطي بيكسل 9 برو فولد.

يأتي الفيديو الجديد للتشويق للهاتف القابل للطي بعد ساعات قليلة من نشر فيديو تشويقي آخر لهاتف بيكسل 9 برو.

وكما هو معتاد مع هواتف جوجل، فقد تم تسريب الأجهزة بالفعل عبر الإنترنت، ولكن على الأقل الآن يمكننا إنهاء التكهنات حول مظهر أو اسم الهاتف القابل للطي الجديد من جوجل، الذي سيكون باسم بيكسل 9 برو فولد وليس بيكسل فولد 2.

للإشارة هنا، فقد كان الهاتف الأول للشركة القابل للطي، الذي تم إطلاقه العام الماضي، باسم بيكسل فولد، الأمر الذي جعل الغالبية يتوقع بأن يكون الجيل الثاني باسم بيكسل فولد 2، ولكن يبدو أن الشركة تريد دمجه مع العائلة الأساسية من هواتفها وعدم بدء سلسلة أخرى كما تفعل سامسونج على سبيل المثال مع أجهزتها القابلة للطي.

الفيديو التشويقي من جوجل يُظهر بوضوح وجود كاميرا خلفية في شكل مربع مزدوج يتضمن 4 عدسات بجانب فلاش LED، بالإضافة إلى الشاشة الخارجية والمفصلة.

جوجل بيكسل 9 برو فولد

للتحقق من المواصفات الأخرى وتفاصيل التحسينات الأخرى مقارنة بالجيل الأول، قد نضطر إلى الانتظار حتى حدث الأجهزة الخاص بجوجل في 13 أغسطس.

تشير التسريبات والملفات التنظيمية الأخيرة إلى أن جوجل تخطط لإطلاق أربعة هواتف قريبًا، هي؛ بيكسل 9، بيكسل 9 برو، بيكسل 9 XL وبيكسل 9 برو فولد.

بذلك سينضم طراز ثالث لأول مرة منذ بداية سلسلة بيكسل، وهو بيكسل 9 XL، ويُقال إنه خيارًا ذو شاشة كبيرة ومواصفات رائدة، كما أن الجيل الثاني من هواتف الشركة القابلة للطي، سيأتي تحت اسم ضمن سلسلة بيكسل 9، وليس بيكسل فولد (2) كما كان متوقع سابقًا.

Advertisements

قد تقرأ أيضا