الارشيف / تكنولوجيا

تسريبات تكشف تصميم جوجل بيكسل 9 برو فولد

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

دبي - ورده حسن - في خضم التسريبات الأخيرة التي كشفت عن تصميمات هواتف جوجل بيكسل 9 القادمة، ظهرت صور جديدة من لجنة الاتصالات الوطنية في تايوان (NCC) تكشف عن الهاتف القابل للطي القادم، بيكسل فولد 2 والذي قد يحمل أيضًا اسم بيكسل 9 برو فولد، وفقًا للتسريبات.

أكدت جوجل على عقد حدث Made By Google في شهر أغسطس المقبل، وهو الحدث المخصص لإطلاق هواتف الشركة، ومنتجات استهلاكية أخرى، ووفقًا للتسريبات الموثوقة، سيكون هنا 4 هواتف من الشركة هذا العام، بيكسل 9، بيكسل 9 برو، بيكسل 9 XL والهاتف القابل للطي بيكسل 9 برو فولد/بيكسل فولد 2.

بحسب تسريبات نشرها AndroidAuthority فإن هناك صور الآن لثاني هواتف جوجل القابلة للطي، بيسكل فولد 2، وتظهر الصور أن الشركة تتخلى عن التصميم القصير والعريض في الجيل الأول، متجهة نحو تصميم أقرب لهاتف ون بلس أوبن، ولكنها ليست ضيقة بدرجة كبيرة لتشبه سامسونج جالاكسي زي فولد، حيث الشاشة الخارجية تبدو أطول وأكثر قابلية للاستخدام.

جوجل بيكسل 9 برو فولد

كما تؤكد الصور أيضًا تخلي الهاتف عن شريط الكاميرا الذي أصبح أحد السمات المميزة لأجهزة بيكسل من جوجل.

أما الشاشة الداخلية، فتبدو أطول وأضيق مع حواف أقل، والكاميرا الداخلية الآن في فتحة في الجزء العلوي الأيسر من الشاشة.

تشير التقارير إلى أن سعة البطارية ستكون أقل قليلاً، بسعة 4,560 ميلي أمبير، (مقارنةً بالجيل الأول ببطارية 4,727 ميلي أمبير)، مما يثير بعض القلق حول أداء البطارية، ولكن من المتوقع أن يعوض معالج تنسور الأحدث عن ذلك بتحسينات في كفاءة استهلاك الطاقة.

كما كشفت الصور أيضًا عن شاحن USB-C جديد بقوة 45 واط، من المحتمل أن يأتي مع بعض هذه الأجهزة.

تبقى التساؤلات حول أداء الجيل الثاني من هواتف جوجل القابلة للطي، وقدرته على تحسين عيوب الجيل السابق، والذي تسبب في مراجعات غير مرضية من المستخدمين، وما إذا بيكسل فولد 2 سيتمكن من جذب المزيد من المستخدمين في سوق الهواتف القابلة للطي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا