تاليسكا: قولوا ما تشاؤون.. نحن أقوياء وسننجح

دبي - هبه الوهالي - «قولوا ما تشاؤون.. نحن مجموعة قوية ونعرف عملنا».. بهذه العبارة رد البرازيلي أندرسون تاليسكا لاعب فريق النصر الأول لكرة القدم على الحملات التي تعرض لها لاعبي الفريق الأصفر بعد خسارة مباراة الديربي أمام الهلال «0-2»، الثلاثاء الماضي، والمقدمة من الجولة الـ25 لدوري روشن السعودي.
وتلقى الفريق النصراوي ضربة في مسعاه نحو اللحاق بالاتحاد متصدر دوري روشن السعودي عقب الخسارة أمام الهلال ، حيث أصبح الأخير يملك فرصة توسيع الفارق إلى 6 نقاط في حال فوزه على الشباب خلال مباراة الفريقين ضمن الجولة الـ24 من الدوري،
وفتحت خسارة الفريق النصراوي في الديربي نيران الانتقادات على لاعبي الفريق، لكن تاليسكا قلل من تأثير النتيجة هذه المواجهة على معنوياتهم، مبديا في الوقت ذاته ثقته في عودة الفريق خلال المباريات المقبلة.
واختار تاليسكا الطائر الأزرق كعادته في كل مرة يتعرض فيها فريقه لمواقف صعبة، وبث العديد من الرسائل عبر تغريدة على حسابه الرسمي في «تويتر» موقع التواصل الاجتماعي، الخميس، مشددا على أنه وزملائه لا يهتمون بكل ما يثار، وسيواصلون العمل من أجل تحقيق الأهداف.
وتنتظر الأصفر مباراة مهمة أمام الوحدة، الإثنين، في الدور نصف النهائي من كأس خادم الحرمين الشريفين، كما تبقت له 6 مباريات بدوري روشن السعودي، وهي أهداف يرى تاليسكا أنها الأهم بالنسبة لهم في الوقت الحالي.
وقال تاليسكا: «نحن مجموعة قوية ، قولوا ما تشاؤون، ونحن نعرف عملنا اليومي لتحقيق أهدافنا».
وأضاف المهاجم البرازيلي الذي يتصدر ترتيب هدافي فريقه بـ16 هدفا: «نواصل الإيمان والعمل، وسننجح».
واختتم تاليسكا: «كرة القدم تدور حول الخسائر والمكاسب، وعندما تربح تكون الأفضل وعندما تخسر فأنت الأسوأ».

Advertisements

أخبار متعلقة :