ميلو يطلب التجديد ويعلن موعد الاعتزال

دبي - هبه الوهالي - وضع البرازيلي فيليبي ميلو، مدافع فريق فلومينينسي الأول لكرة القدم، وصاحب الخبرة الكبيرة، حدًّا لمسيرته الكروية في نهاية عام 2025، وفقًا لما أعلن عبر بيان له.
وقال ميلو «41 عامًا»، في مقطع فيديو تمت مشاركته في حسابه على «إنستجرام» الخميس: «على الرغم من أن عقدي يستمر حتى ديسمبر 2024، إلا أنني أريد وأحلم بالتجديد مع فلومينينسي وخوض كأس العالم للأندية. لكن قرار إيقاف كرة القدم في نهاية العام المقبل قد تم اتخاذه بالفعل».
وكان ميلو، الذي يشتهر بطباعه الحادة والعنيفة في بعض الأحيان داخل المستطيل الأخضر، جزءًا من التشكيلة التي أحرزت لقب كأس ليبرتادوريس للمرة الأولى في تاريخ فلومينينسي الموسم الماضي، لكن بدأت فرصته في المشاركة تتضاءل.
وسيشارك فريق مدينة ريو دي جانيرو في النسخة الجديدة من كأس العالم للأندية، التي تنظم في الولايات المتحدة بين 15 يونيو و13 يوليو من العام المقبل.
وترتبط مشاركة ميلو، الذي سيكون قد بلغ سن الـ 42 عامًا، بشرط تجديد عقده مع فلومينينسي.
واستهل ميلو مسيرته كلاعب خط وسط دفاعي أو هجومي قبل أن يتراجع للدفاع، ومثَّل خلال تجربته بالميراس وانتقل إلى فلومينينسي عام 2022، وخاض عدة تجارب في أندية أوروبية أبرزها إنتر ويوفنتوس وفيورنتينا في إيطاليا، غلطة سراي التركي.
ارتدى قميص منتخب بلاده في 22 مباراة دولية، وشارك في مونديال جنوب إفريقيا 2010.

Advertisements

أخبار متعلقة :