حال الرياضة

السبت.. «الأنيق» يكشف تفاصيل حفل الاعتزال

دبي - هبه الوهالي - تحتضن قاعة المؤتمرات الرئيسة بمدينة الملك عبد الله الرياضية «الجوهرة» في جدة، السبت، المؤتمر الصحافي الخاص بالحديث عن تفاصيل حفل اعتزال خالد مسعد، لاعب المنتخب السعودي، والأهلي والاتحاد سابقًا، المقرر منتصف نوفمبر المقبل، حسبما كشفت لـ«الرياضية» مصادر خاصة.
وطبقًا للمصادر ذاتها، سيعلن خلال المؤتمر أسماء اللاعبين المنتظر مشاركتهم في الاحتفالية والبرامج الكاملة للحفل، حيث من المقرر أن تلعب مواجهتان الأولى بين أصدقاء اللاعب الملقب بـ«الأنيق» ضد جيل 94، والأخرى تجمع فريقين سيتم الكشف عن تفاصيلهما في المؤتمر.
ويعد مسعد «52 عامًا»، الذي مثَّل قطبي جدة الأهلي والاتحاد، من أبرز نجوم الأخضر السعودي في حقبة التسعينيات من القرن الماضي، حيث شارك معه في 116 مباراة، سجَّل خلالها 27 هدفًا، وتُوِّج معه بلقبي كأس آسيا 1988 و1996، إضافة إلى كأس الخليج عام 1994، وشارك مع الأخضر في مونديالي 1994 و1998.
وبرز النجم التاريخي للكرة السعودية مع فريق الأهلي، الذي التحق به عام 1986، وحقق معه العديد من المنجزات الشخصية، وعلى إثرها حجز مقعده الأساسي في المنتخب السعودي، قبل أن يختتم مسيرته مع فريق الاتحاد، الغريم التقليدي لناديه، في صفقة انتقال مفاجئة عام 2000، ثم توقف عن اللعب في 2003.

Advertisements

قد تقرأ أيضا