الارشيف / حال الرياضة

أهداف الدون.. 84% خارج الرياض

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

دبي - هبه الوهالي - أحرز النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد فريق النصر الأول لكرة القدم، أمس، هدفه الـ 13 مع الأصفر خلال المواجهة أمام الطائي على ملعب الأمير عبد العزيز بن مساعد بن جلوي في حائل، ضمن منافسات دوري روشن السعودي.
وسجل رونالدو الهدف من ركلة جزاء في الدقيقة 53، ليرفع حصيلته التهديفية خارج ملعب النصر إلى 11، بنسبة 84 في المئة من إجمالي أهدافه، إذ لم يحرز على ملعب الأول بارك في الرياض سوى هدفين. وجاء أول أهداف “الدون” خارج الرياض أمام الفتح في الجولة الـ 15 من ركلة جزاء وأحرز في اللقاء التالي أمام الوحدة أربعة أهداف “سوبر هاتريك”، من ثم ثلاثة أهداف على ضمك في الجولة الـ 18، وهدفين على العدالة في المرحلة الـ22.
ورفع النجم البرتغالي سجله التهديفي خلال مسيرته إلى 511 هدفًا من 665 مباراة خاضها في الدوري البرتغالي والإسباني والإيطالي والإنجليزي والسعودي.

منع قمصان الأصفر
رفض المنظمون بملعب الأمير عبد العزيز بن مساعد بن جلوي في حائل دخول جماهير فريق النصر الأول لكرة القدم إلى المناطق المخصصة للطائي “A وB” خلال لقاء الفريقين، أمس، ضمن منافسات الجولة الـ 27 من دوري روشن السعودي. وحرص عدد من جماهير الأصفر على شراء تذاكر الطائي، التي بلغت قيمة الواحدة منها 30 ريالًا مقابل 100 للأصفر، لكن المنظمين رفضوا دخولهم مرتدين شعارات النادي العاصمي.

مساندة اللاعبين السابقين
ساند محمد القحص، حارس مرمى فريق الطائي الأول لكرة القدم السابق، “الأشهب” في مواجهته أمام النصر، أمس، ضمن الجولة الـ 27 من دوري روشن السعودي بحضوره إلى المدرَّجات منذ وقت مبكر قبل اللقاء.
وأوضح لـ ”الرياضية” القحص، أنه جاء لدعم الفريق بعد المستويات الرائعة التي قدمها في الموسم الجاري، وأعاد بها الشغف لأهالي منطقة حائل.
ودعا الحارس السابق جميع مشجعي الطائي لمساندة فريقهم ودعمه. أهداف الدون.. 84% خارج الرياض

أهداف الدون.. 84% خارج الرياض

Advertisements

قد تقرأ أيضا