الارشيف / حال الرياضة

في الشوط الثاني.. النصر يحصد النقطة الـ 12

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

دبي - هبه الوهالي - حقق فريق النصر الأول لكرة القدم، أمس، انتصارًا مهمًا على مستضيفه الطائي 2ـ0 ضمن منافسات الجولة الـ 27 من دوري روشن السعودي.
وسجل الأصفر الانتصار الرابع بعد إحرازه هدفين في مرمى الأشهب خلال مجريات الشوط الثاني، عند الدقيقتين “52” من ركلة جزاء و”80” عن طريق البرتغالي كريستيانو رونالدو، والبرازيلي أندرسون تاليسكا.
وسبق للنصر أن حصل على تسع نقاط من ثلاثة انتصارات بعد تسجيله أهدافًا في الشوط الثاني، وتحديدًا أمام الفيحاء في الجولة الثامنة، والباطن في الـ 19، وأبها في الـ 21. وفي مجريات المباراة، غابت الأهداف عن الشوط الأول، وإن كان الفريق النصراوي الأقرب للتسجيل فيه حيث سنحت له الكثير من الفرص، أبرزها تسديدة البرازيلي أندرسون تاليسكا من داخل منطقة الجزاء مستغلًا تمريرة عرضية من سلطان الغنام في الجهة اليمنى، لكنها مرت إلى جوار القائم الأيسر لمرمى الطائي “2”، وأخرى رأسية من البرتغالي رونالدو، أمسكها البرازيلي فيكتور براجا، حارس الطائي “24”. ورد الطائي بهجمة خطيرة قادها الكونجولي مبينزا، الذي مرر الكرة إلى الجزائري أمير سعيود، فتوغل داخل منطقة الجزاء، وحاول التسديد قبل أن يمرر إلى الزيمبابوي موسونا، لكن الدفاع النصراوي تدخل في الوقت المناسب “34”. وحقق الفريق النصراوي الأهم بعد مرور سبع دقائق على انطلاق الشوط الثاني حين تقدم بالنتيجة عبر البرتغالي كريستيانو رونالدو من ركلة جزاء، احتسبها الحكم في الدقيقة “52”. وواصل الأصفر هجماته على أمل تعزيز تقدمه وسط هجمات متباعدة للطائي، ونجح في مسعاه بهدف ثانٍ، أحرزه البرازيلي تاليسكا بعدما قطع الكرة من أحد مدافعي الطائي على حافة منطقة الجزاء، وسدد كرةً قوية من داخل الصندوق، سكنت المرمى “80”.

قبل 40 دقيقة.. الجماهير تملأ المدرجات
امتلأت مدرَّجات ملعب الأمير عبد العزيز بن مساعد بن جلوي في حائل خلال مواجهة فريق الطائي الأول لكرة القدم وضيفه النصر ضمن الجولة الـ 27 من دوري روشن السعودي قبل بدء اللقاء بنحو 40 دقيقة.
وقسِّمت المدرَّجات إلى 30 في المئة لانصار الضيف النصر، فيما حافظ أصحاب الأرض الطائي على 70 في المئة من المقاعد المتبقية.
يذكر أن أبواب الملعب فتحت في الـ 04:30 عصرًا.

الجزائية الـ 67
احتسب الحكم عبد الله الخربوش، الذي قاد لقاء فريق الطائي الأول لكرة القدم وضيفه النصر ضمن الجولة الـ 27 من دوري روشن السعودي، ركلة الجزاء الـ 67 في منافسات الموسم الجاري.
ونفذ كريستيانو رونالدو، قائد فريق النصر، الجزائية، وأحرز الهدف الأول لفريقه في الدقيقة 53.
ويعد فريق الاتحاد أكثر المستفيدين من ركلات الجزاء، إذ احتسبت له 12 ركلة، فيما يأتي الهلال والشباب ثانيًا بـ 7.

فتيل يكتفي بدقيقة
شارك محمد آل فتيل، مدافع فريق النصر الأول لكرة القدم، في دقيقة واحدة بديلًا خلال مواجهة الطائي، أمس، ضمن الجولة الـ 27 من دوري روشن السعودي، قبل أن يعلن حكم المباراة نهايتها.
ودخل آل فتيل للمرة الرابعة بديلًا مع الفريق العاصمي في منافسات الدوري بعدد دقائق 21 ، وفق إحصاءات موقع “سوفا سكور”.
وفي مشاركاته، سجل اللاعب هدفًا وحيدًا، فيما قدم تسع تمريرات ناجحة بدقة 100‎‎ في المئة.
ويعد آل فتيل أقل اللاعبين مشاركةً بين زملائه في الفريق. في الشوط الثاني.. النصر يحصد النقطة الـ 12

في الشوط الثاني.. النصر يحصد النقطة الـ 12

Advertisements

قد تقرأ أيضا