الارشيف / حال الرياضة

ماني وكانسيلو خارج حسابات البايرن

دبي - هبه الوهالي - وضع نادي بايرن ميونيخ الألماني المهاجم السنغالي ساديو ماني، والمدافع البرتغالي جواو كانسيلو على قائمة الراحلين عن تشكيلة فريقه الأول لكرة القدم في موسم الانتقالات الصيفية المقبل، بحسب قناة “سكاي سبورت ألمانيا”، أمس.
وانضم ماني “31 عامًا” إلى الفريق بداية الموسم الجاري قادمًا من ليفربول الإنجليزي في صفقة بلغت 27.4 مليون جنيه إسترليني، وسجل فقط 12 هدفًا بعدما عطلت الإصابات مشواره، كما أثرت لكمته لزميله ليروي ساني داخل غرفة الملابس بعد الخسارة 0ـ3 أمام مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا على صورته كثيرًا.
ولم يحصل اللاعب على أوقات كثيرة للعب، ولم يتغيَّر الوضع حتى مع وصول توماس توخيل، المدرب الجديد، وهذا دليل واضح، بحسب القناة، على أنه سيوضع على قائمة الانتقالات.
وذكرت القناة، أن أندية الدوري الإنجليزي فقط هي التي قد تكون قادرة على تحمل راتب المهاجم البالغ 17.4 مليون جنيه “20 مليون يورو”.
من جهته، شارك كانسيلو “28 عامًا”، الظهير الأيمن المعار من مانشستر سيتي في فترة الانتقالات الشتوية، في 19 مباراة فقط، وسجل هدفًا، وصنع ستة.
ووفقًا للقناة، فإن البايرن لا يرغب في تفعيل بند شراء اللاعب مقابل 60 مليون جنيه في عقده، على الرغم من قدرة النادي على تخفيض القيمة.
ومع رفض كانسيلو العودة إلى سيتي، تشير تقارير صحافية إلى أن برشلونة الإسباني مهتم بالتعاقد معه على سبيل الإعارة.

Advertisements

قد تقرأ أيضا