الارشيف / حال الرياضة

برشلونة يقترب من جوندوجان

دبي - هبه الوهالي - جدَّد نادي برشلونة الإسباني ثقته في نجاح محاولاته للتعاقد مع الألماني الدولي إيلكاي جوندوجان، لاعب وسط فريق مانشستر سيتي الإنجليزي الأول لكرة القدم، بنهاية عقده الموسم الجاري، على الرغم من محاولات سيتي التمسُّك بلاعبه، وتقديم عرض جديد له.
وأوضحت صحيفة “سبورت” الكاتالونية، أمس، أن إدارة النادي، ترى أن اللاعب، هو الأفضل فنيًّا وماديًّا لدعم تشكيلة الفريق الأول لكرة القدم، الذي حصد لقب الدوري الإسباني الأحد الماضي قبل أربع مراحل على نهاية الموسم.
وذكرت أن النادي لديه موافقة شفهية من جوندوجان للعب ثلاثة مواسم له، لكن لن يتم الحديث حاليًّا عن الأمر حتى ينتهي من مشاركاته مع فريقه.
ولفتت إلى أن النادي الإنجليزي كان يرفض زيادة راتب جوندوجان، لكنه عندما شعر بأنه بات على حافة الرحيل قدم له عرضًا جديدًا ولمواسم أكثر مما عُرِضَ عليه سابقًا.
من جهة أخرى، أوضح برشلونة أن جوردي كرويف، المدير الرياضي، سيغادر منصبه بنهاية الموسم الجاري بعد عامين قضاهما مع الفريق، الذي توِّج بلقب الدوري للمرة الـ 27 في تاريخه، والأول منذ أربعة مواسم.
وانضم الهولندي كرويف “49 عامًا”، نجل يوهان كرويف، أسطورة برشلونة، إلى إدارة النادي سبتمبر 2021. وأوضح بيان للنادي على حسابه الرسمي، أن كرويف سيواصل مساعدة النادي في انتقاله نحو هيكل تنفيذي جديد وفي سوق الانتقالات المقبلة.

Advertisements

قد تقرأ أيضا