الارشيف / حال الرياضة

البافاري يدك شالكة بسداسية

  • 1/2
  • 2/2

دبي - هبه الوهالي - صورة التقطت أمس لسيرج جنابري في طريقه لتسجيل الهدف الرابع لفريق بايرن ميونيخ الألماني الأول لكرة القدم والثاني له في شباك شالكة خلال مباراة الفريقين ضمن الجولة الـ 32 من الدوري (الأوروبية)

برلين - الفرنسية 2023.05.13 | 11:56 pm

دكَّ فريق بايرن ميونيخ الألماني الأول لكرة القدم، أمس، شباك ضيفه شالكة بسداسية نظيفة في المباراة التي جمعتهما لحساب المرحلة الـ 32، ليرفع حامل اللقب في آخر عشرة مواسم رصيده إلى 68 نقطة قبل ثلاث جولات على نهاية الموسم.
وهذه الخسارة الـ 12 تواليًا لشالكة أمام بايرن منذ 2011، ولم يشفع له خروجه مؤقتًا من منطقة الهبوط، وفوزه ثلاث مرات في أربع مباريات، إذ دخل حسابات السقوط إلى الدرجة الثانية مجددًا إثر خسارته أمام البافاري.
وتقدم أصحاب الأرض عن طريق توماس مولر”21”، ثم ترجم البايرن هيمنته بركلة جزاء، سدّدها ببرودة جوشوا كيميش هدفًا ثانيًا “30”. وفي الشوط الثاني سجّل سيرجي جنابري اسمه على لائحة المسجلين بالهدف الثالث “50”، قبل أن يضيف بنفسه الهدف الرابع “65”.
واستغل الفرنسي ماتيس تل “18 عامًا” مشاركته بديلًا ليسجل الهدف الخامس “80”، قبل أن يختم المغربي الدولي نصير مزراوي المهرجان مسجلًا هدفه الأول في الدوري “90+2”.

Advertisements

قد تقرأ أيضا