الارشيف / حال الرياضة

بالوتيلي.. الرحلة السادسة

دبي - هبه الوهالي - يستعدُّ المهاجم الإيطالي ماريو بالوتيلي لخوض رحلته السادسة في الدوريات الأوروبية خلال خمسة أعوام، حيث يخطط للانتقال إلى فريق رابيد بوخارست الروماني الأول لكرة القدم بعد أقل من عام على انضمامه إلى سيون السويسري، بحسب تقرير، نشرته صحيفة “ديلي ميل” الإنجليزية، أمس.
وكان المهاجم الدولي السابق ونجم إنتر ميلان وميلان الإيطاليين، ومانشستر سيتي وليفربول الإنجليزيين، انضم إلى الفريق السويسري، أغسطس الماضي، بعد فترة طويلة في تركيا مع أضنة دميرسبور، إذ احتل المركز الثاني في قائمة هدافي الدوري، لكنه غادر بعد خلاف حاد مع المدرب فينتشنزو مونتيلا.
وقالت الصحيفة: “على الرغم من البداية الواعدة في سيون، إلا أن الإصابات أعاقت موسم بالوتيلي، الذي تسلَّم شارة القيادة، حيث سجل هدفًا واحدًا فقط في الدوري منذ نوفمبر الماضي”.
وأضافت: “تبقَّى في عقده مع سيون 12 شهرًا، لكنَّ التقارير تشير إلى أن المهاجم الرحَّال بدا مستعدًا لممارسة هوايته في التنقل، فحسبما نشرته صحيفة جازيتا سبورتورليور الرومانية، يحرص رابيد بوخارست على ضم اللاعب إلى صفوفه”.
وأوضحت أن بالوتيلي أخبر النادي الروماني بضرورة منحه مكافأة توقيع تبلغ حوالي مليون يورو.
ويدرب الفريق الروماني حاليًّا أدريان موتو، مهاجم تشيلسي السابق، ويحتل حاليًّا المركز السادس في الدوري، بفارق تسع نقاط عن فارول المتصدر.

Advertisements

قد تقرأ أيضا