الارشيف / حال الرياضة

100 مليون تعجّل برحيل رايس

دبي - هبه الوهالي - اعترف الإسكتلندي ديفيد مويس، مدرب فريق وستهام يونايتد الإنجليزي الأول لكرة القدم، بإمكانية رحيل ديكلان رايس، لاعب الوسط الدولي، إلى أحد أندية القمة في الانتقالات الصيفية المقبلة بصفقة تقدَّر بنحو 100 مليون جنيه إسترليني، للمرة الأولى بعد تأكيدات سابقة بعدم وجود نية لبيع عقده.
وينتهي عقد اللاعب الإنجليزي “24 عامًا”، الذي يجد اهتمامًا كبيرًا من أرسنال وتشيلسي ومانشستر يونايتد، عام 2024، لكن في إمكان النادي تفعيل بند التمديد موسمًا إضافيًّا.
ونقلت صحيفة “ديلي ميل” الإنجليزية عن مويس قوله، أمس: “نأمل أن يبقى لاعبًا في وستهام، لكننا ندرك أن هذا قد لا يحدث مع نهاية الموسم الجاري”. وذكرت مصادر للصحيفة، أن النادي يتعيَّن عليه بيع قائد الفريق في الصيف، إذ يرغب في اللعب على مستوى أعلى، والمنافسة على الألقاب الكبرى. ولفتت إلى أن مويس لم يتمكَّن بعد من صياغة خططه للموسم المقبل، في الوقت الذي لا يزال فيه موقف الفريق حول البقاء في الدوري غير واضح على الرغم من فوزه على مانشستر يونايتد، الأسبوع الماضي، الذي وضعه في مكان آمن مؤقتًا مع تبقي ثلاث جولات على نهاية الموسم. وسيخوض الفريق مباراته المقبلة أمام مضيفه برينتفورد، بعد غد، ضمن الجولة الـ 36.

Advertisements

قد تقرأ أيضا