الارشيف / حال الرياضة

«موسم صفري.. من جرف إلى دحديرة»

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

دبي - هبه الوهالي - أثار تعادل فريق النصر الأول لكرة القدم مع ضيفه الخليج 1ـ1، أمس الأول، ضمن منافسات دوري روشن السعودي، موجة غضب بين الجماهير النصراوية على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، خلال الـ 24 ساعة الماضية، بعد أن تضاءلت فرص النصر في الفوز بلقب الدوري، إثر زيادة الفارق بينه وبين المتصدر إلى خمس نقاط.
موجة عارمة من الإحباط طغت على تغريدات النصراويين، الذين أكد كثيرون منهم أن المنافسة على اللقب باتت صعبة، على الرغم من تعثر الاتحاد في الجولة قبل الماضية، ومنهم سعود العتيبي، الذي كتب: “فريق ما يجمل بصراحة. كمية لاعبين بلا روح”، فيما وصف أيمن الفريق بالمتهالك، وأضاف: “لا محليين رجال، ولا أجانب يلعبون بروح، تاليسكا من يوم جدد عقده وهو من جرف إلى دحديرة، وكأنه يدور إنهاء عقده، باختصار: النصر متخصص في إضاعة الفرص”، مضيفًا: “فرحنا بتعثر الاتحاد في المباراة الماضية، ولكن كعادة النصر يأبى أن تفرح جماهيره”، وعلى غراره كتب أبو محيسن: “الدوري يبينا، لكن إحنا اللي ما نبيه”.
وعلى طرف آخر، انتقد أحمد الغامدي مستوى اللاعبين مبرئًا البرتغالي رونالدو من التعثرات الأخيرة، وكتب: “بصراحة وبكل حيادية، حرام كريستيانو في فريق يملك هؤلاء اللاعبين”.
من جهة أخرى، عدّ مغردون التعثر فرصة لتعديل الأوضاع، مثل نواف التميمي، الذي كتب: “والله إني سعيد جدًا بالتعثر، الفوز يعني استمرار التفكير ببطولة لن تحصل عليها بهذا الفريق”.
من جانب ثالث، انتقد مغردون عمل الإدارة، عادّين أنه من أهم أسباب تعثرات الفريق، مثل فهد الزهراني: “فيه شيء غلط حاصل بالنادي، لا بد من البحث عنه وإصلاحه، موسم صفري”، وعلى النهج ذاته، كتب سعد الرويس: “فشل إداري، فشل لاعبين محليين، فشل استقطاب أجانب محترفين، فشل إنهاء عقد مدرب، فشل تسويق رغم وجود أسطورة كرة القدم على مر التاريخ، كل طرق النصر لا تؤدي إلى روما، بل تؤدي إلى الفشل!”.
على طرف مغاير تمامًا، رأى مغردون أن الفريق قاتل، ولكن لم يوفق، مثل أبو عزوز، الذي خاطب اللاعبين: “ما قصرتو يا أبطاااال، هاردلك”، وعلى غراره، كتب حساب أنا عالمي: “يا الله مقدر خير يا شباب، صحيح أوجعتنا النتيجة، لكن نتطلع للمقبل”، مضيفًا، مخاطبًا الإدارة: “أرجوكم لا عاد تصورون تدريباتكم، لأننا كل ما نشوف الروح في التدريبات نشوف المتعة ونشوة الفوز، لكن وقت المباراة تطفأ هذه الروح”، ومن جانبه، أكد نواف السبيعي على أن فرص النصر في اللقب لم تتلاشَ بعد، مضيفًا: “عندي إحساس كبير أن الدوري للنصر، صدقوني الموضوع بس مدرب عالمي”. «موسم صفري.. من جرف إلى دحديرة»

«موسم صفري.. من جرف إلى دحديرة»

«موسم صفري.. من جرف إلى دحديرة»

Advertisements

قد تقرأ أيضا