الارشيف / حال الرياضة

التعاون يقلبها على الرائد بثنائية

دبي - هبه الوهالي - حقق فريق التعاون الأول لكرة القدم انتصاره الثاني توالياً، بعد أن حول تأخره أمام الرائد إلى فوز ثمين بنتيجة «2-1»، خلال مباراة ديربي القصيم التي جمعتهما، الثلاثاء، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في بريدة، ضمن منافسات الجولة الـ26 من دوري روشن السعودي.
وتقدم الرائد بهدف السبق عن طريق الرأس الأخضري جوليو تفاريس بعدما حول عرضية في الجهة اليسرى برأسه في المرمى التعاوني، لكن فرحة زملائه لم تدم سوى دقيقتين فقط، إذ سرعان ما نجح ألفارو ميدران لاعب وسط التعاون في تعديل النتيجة بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء «45+3».
وفيما كانت المباراة تسير نحو التعادل، خطف «سكري القصيم» النقاط الثلاث عبر هدف سجله الباراجوياني كاكو من ركلة جزاء احتسبت عند الدقيقة 83.
وواصل التعاون بهذا الفوز تفوقه على الرائد في الموسم الجاري، بعد أن كسب مباراة الدور الأول بنتيجة «3-2»، كما أنه عزز موقعه في المركز الخامس، بعدما رفع رصيده إلى 43 نقطة.
في المقابل، عجز الرائد عن تذوق طعم الانتصار في ديربي القصيم للمباراة الثالثة توالياً، حيث يعود انتصاره الأخير على التعاون إلى الدور الأول من الدوري في نسخته الماضية، وكان بنتيجة 5-3، وبذلك يتجمد رصيده عند 29 نقطة في المركز الـ11.
ويستضيف الرائد نظيره ضمك، الإثنين، ويحل التعاون ضيفاً على الخليج الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الـ27 من الدوري.

Advertisements

قد تقرأ أيضا