الارشيف / حال الرياضة

كأس سلمان.. الشباب يقترب من دور المجموعات

دبي - هبه الوهالي - اقترب فريق الشباب الأول لكرة القدم، من التأهل إلى دور مجموعات بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية، بعد تعادله مع مضيفه تشرين السوري، «1-1» في ذهاب الدور الثاني على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الملز، الأحد.
وجاءت هدفي المباراة في شوط المباراة الثاني، حيث بكر الفريق السوري بهدف السبق بواسطة خالد المبيض عند الدقيقة 52، قبل أن يدرك الإسباني سانتي مينا التعادل للأبيض العاصمي عند الدقيقة 90+3.
ويتجدد لقاء الفريقين، الخميس المقبل، لمعرفة هوية المتأهل إلى المجموعة الثالثة، التي تضم النصر والزمالك المصري، إضافة إلى المتأهل من مواجهة الاتحاد المنستيري التونسي والمحرق البحريني.
وسيطر فريق الشباب على معظم فترات اللعب، وكانت هجماته الأخطر على مرمى تشرين، الذي اعتمد على الهجمات المرتدة ليتمكن من التقدم بهدف السبق بواسطة خالد المبيض بعد مرور 52 دقيقة، وانتظر الشبابيون الوقت بدل الضائع الذي قدره حكم المباراة بـ7 دقائق، ليتمكن من إدراك التعادل بواسطة الإسباني سانتي مينا عند الدقيقة 90+3، لتنتهي المواجهة بتعادل الفريقين 1-1 في انتظار حسم بطاقة التأهل إلى دور المجموعات من البطولة العربية في مواجهة الإياب.

Advertisements

قد تقرأ أيضا