الارشيف / حال الرياضة

توتنهام يطارد خليفة ميسي

دبي - هبه الوهالي - انضم نادي توتنهام الإنجليزي إلى مواطنيه مانشستر يونايتد وأرسنال وبايرن ميونيخ الألماني في السباق لضم الإسباني أنسو فاتي، مهاجم فريق برشلونة الإسباني الأول لكرة القدم، في موسم الانتقالات الصيفية المقبلة، في صفقة قد تصل قيمتها إلى 90 مليون جنيه.
ويعيش برشلونة أوضاعًا مالية صعبة تحتم عليه بيع عقود من لاعبيه، حتى يتمكن من إبرام صفقات جديدة وفقًا لقوانين رابطة الدوري الإسباني، إذ إنه بحاجة إلى ضخ 178 مليون جنية“201 مليون يورو” في ميزانيته.
وذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، أمس، أن توتنهام يعاني هجوميًّا، بسبب تراجع مستوى الكوري الجنوبي سون هيونج-مين، هداف الدوري الموسم الماضي، والوافد الجديد البرازيلي ريتشارلسون، ويرى النادي أن فاتي “20 عامًا” بإمكانه تعزيز القوة الهجومية.
ونقلت الصحيفة عن “موندو ديرتيفو” الكاتالونية أن برشلونة أعطى الضوء الأخضر للبرتغالي جورج مينديز، لاستكشاف أي عروض للاعبه الموهوب من الأندية الراغبة فيه.
لكن وفقًا لـ “ديلي ميل”، فإن فاتي خريج أكاديمية برشلونة، الذي وصف بخليفة ميسي، يفضل البقاء في ناديه، على الرغم من قلة دقائق لعبه مع المدرب تشافي هيرنانديز.
من جهة أخرى، كشفت صحيفة “سبورت” الكاتالونية، أمس، عن أن تشيلسي يخطط للتعاقد مع البرازيلي رافينيا، الذي حاول ضمه بشدة الصيف الماضي، لكن الأخير فضَّل عرض برشلونة الأقل ماليًّا. وأضافت أن الأمريكي تود بوهلي، مالك النادي، لن يتردد في إنفاق المزيد من الأموال لجلب لاعبين جدد بعد موسم صعب يعيشه الفريق حاليًّا، رغم التعاقدات الأخيرة التي كلَّفته أكثر من 300 مليون جنيه.
وذكرت الصحيفة أن برشلونة يشعر بالرضا من مستوى رافينيا، وسيعطي الأولوية في البيع للاعبين آخرين، على الرغم من أن الإدارة الرياضية ستدرس حالة كل لاعب على حدة في صيف قد يكون حارًا جدًّا.

Advertisements

قد تقرأ أيضا