الارشيف / حال الرياضة

أجانب الترجي.. مزيج إفريقي آسيوي

دبي - هبه الوهالي - يزاحم 4 لاعبين أجانب زملاءهم المحليين في كشوفات فريق الترجي التونسي الأول لكرة القدم، الذي يواجه الاتحاد، اليوم، ضمن أولى جولات دور مجموعات كأس الملك سلمان للأندية العربية.
وضمّت القائمة المبدئية، التي اختارها التونسي معين الشعباني، مدرب الفريق، للمشاركة في البطولة، الجناح النيجيري أنايو إيوالا، والجزائري محمد أمين توجاي، قلب الدفاع، والمغربي صابر بوغرين، لاعب الوسط، والجناح الأردني محمد أبو زريق الشهير بـ “شرارة”.
وعند إعلان القائمة قبل 5 أيام، أشار النادي عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، إلى اسمين جديدين سينضمّان للبعثة في الطائف “الأسبوع المقبل”.
وخلال الأيام الأخيرة، أبرمت إدارة النادي صفقتين أجنبيتين استقطبت بهما النيجري يوسف أومارو، لاعب الوسط، من الاتحاد المنستيري التونسي، والجناح الأيمن الجزائري حسام الدين غشّة من أنطاليا سبور التركي. وحتى وقت كتابة هذه السطور، لم ينوّه النادي بانضمامهما رسميًا إلى البعثة.
ويسعى الترجي إلى مسح أحزان موسمه الماضي، الذي خسر فيه جميع البطولات محليًا وإفريقيًا، من خلال المنافسة على رابع ألقابه في البطولة العربية. ويتصدر فريق “الدم والذهب” لائحة أبطال البطولة تاريخيًا برفقة الرشيد العراقي، ولكل منهما 3 ألقاب.

Advertisements

قد تقرأ أيضا