الارشيف / حال الرياضة

النصر والفيحاء.. سلبية أولى

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

دبي - هبه الوهالي - سجَّل فريق الفيحاء الأول لكرة القدم وضيفه النصر، أمس، تعادلهما السلبي الأول ضمن لقاءات الفريقين خلال منافسات دوري المحترفين، بعد أن خاضا 10 لقاءات ماضية، انتصر النصر في 5، وكسب الفيحاء واحدة، فيما حضر التعادل الإيجابي 3 مرات.
وبهذا التعادل، شهدت منافسات دوري روشن السعودي حتى الجولة الـ 23، 10 تعادلات سلبية.
وعلى صعيد المباراة، أوقف أصحاب الأرض انتصارات ضيفه النصر، بعدما فرض عليه التعادل السلبي في المواجهة التي جمعت الفريقين على ملعب مدينة المجمعة الرياضية.
وأصبح رصيد الأصفر 53 نقطة بعد هذا التعادل السلبي، ليبقى في المركز الثاني بجدول الترتيب، بعد توسيع الفارق بينه وبين الاتحاد المتصدر إلى 3 نقاط، فيما وصل الفيحاء إلى 25 نقطة في المركز الـ 11.
وبدأ النصر المباراة بقوة من أجل تحقيق الفوز، ليحصل على فرصته الأولى بعد عرضية مميزة من الظهير الإيفواري كونان، ليسددها مباشرة أيمن يحيى داخل منطقة الجزاء، لكن فلاديمير حارس الفيحاء تصدى لها ببراعة في الدقيقة الرابعة.
وردَّ الفيحاء بقوة ليطلق ألكسندر ترايكوفسكي تسديدة سكنت شباك النصر “21”، إلا أن حكم المباراة ألغى الهدف بسبب وجود تسلل على اللاعب قبل تسلمه الكرة من أجل التسديد. وعاد النصر إلى الاقتراب من جديد، بعد العرضية التي لعبها لويس جوستافو، ليستقبلها كريستيانو رونالدو ويسددها مباشرة إلى جوار المرمى “33”.
وأضاع عبد الرحمن غريب أخطر فرص الشوط الأول “35”، بعد أن مرَّر له زميله رونالدو الكرة داخل منطقة الجزاء، لكنه تأخر في التسديد ليقطعها مباشرة الخيبري، مدافع الفيحاء، ويحمي مرمى فريقه من هدف مؤكد، ليعلن الحكم بعدها بدقائق نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي من دون أهداف.
واستمر الوضع في الشوط الثاني بالوتيرة نفسها مع ضغط نصراوي، من أجل تسجيل هدف الفوز مقابل تألق دفاع الفيحاء للحصول على نقطة. وسجَّل البرازيلي تاليسكا هدفًا في شباك أصحاب الأرض بعد الانفراد بمرمى الحارس فلاديمير “79”، إلا أن الحكم ألغاه بداعي التسلل على محترف النصر أثناء تسلمه الكرة.

المرة الخامسة.. هجوم الأصفر يغيب
غاب هجوم فريق النصر الأول لكرة القدم للمرة الخامسة خلال منافسات دوري روشن السعودي عن التسجيل، بعد التعادل مع الفيحاء بنتيجة سلبية، أمس، ضمن مباريات الجولة الـ 23 من دوري روشن السعودي.
وسبق للفريق العاصمي أن تعادل بالنتيجة ذاتها أمام التعاون في الجولة الخامسة، والشباب ضمن الجولة الـ 13.
وخسر في لقاءين دون تسجيل أهداف أمام التعاون ضمن الجولة الثانية، والاتحاد في الجولة الـ 20.

6087 متفرجا يجلبون المليون
حصل نادي الفيحاء على المليون ريال، المخصَّص من حوافز استراتيجية دعم الأندية في الموسم الجاري، بعد أن بلغ حضور مباراة فريقه الأول لكرة القدم أمام نظيره النصر، أمس، 6087 متفرجًا.
وجرت المباراة على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، ضمن لقاءات الجولة الـ 23 من دوري روشن السعودي، التي فتحت أبوابها قبل انطلاق المباراة بساعتين، تحسبًا للإقبال الجماهيري للقاء.
وجاءت أكثر المباريات حضورًا في ملعب المجمعة أمام الهلال الجولة الماضية بعدد 6105 متفرجين.

مواجهة سادسة
تلقى الصربي فوك رازوفيتش، مدرب فريق الفيحاء الأول لكرة القدم، التعادل الثالث أمام النصر، ولم يسبق أن انتصر خلال 6 مواجهات مع الفريق الأصفر، خسر في ثلاث منها أثناء إشرافه على الفيحاء والفيصلي.. النصر والفيحاء.. سلبية أولى

النصر والفيحاء.. سلبية أولى

Advertisements

قد تقرأ أيضا