الارشيف / حال الرياضة

الهلال يبعد الطبيب

دبي - هبه الوهالي - كشفت لـ ”الرياضية” مصادر مقربة، عن أن السنغالي كاليدو كوليبالي، المدافع القادم من تشيلسي الإنجليزي سينضم إلى بعثة فريق الهلال الأول لكرة القدم، في مدينة سالزبورج النمساوية، التي تصلها الأحد المقبل، من أجل تنظيم معسكر إعدادي للموسم الجديد، يستمر نحو 18 يومًا.
وأصبح كوليبالي، أمس، ثاني المنضمين إلى الأزرق من الدوري الإنجليزي في النافذة الصيفية الحالية بعد البرتغالي روبن نيفيز، قائد ولفرهامبتون، بعقد يمتد حتى موسم 2025ـ2026.
من جهة أخرى، بيّنت مصادر مطلعة، أن الهلال قرر الاستغناء عن الإسباني خوان دوكي، طبيب النادي، لأسباب مرتبطة بتقديمه تشخيصات غير دقيقة عن إصابات لاعبين في الأزرق.
وفي الشأن ذاته، أبلغت “الرياضية” مصادر خاصة، أن الدولي ياسر الشهراني سيجري فحصًا في أحد المشافي الكبرى في الرياض العاصمة السعودية، يتحدد على ضوئه تخليه عن قناع الوجه من عدمه قبل المغادرة إلى النمسا.
وظهر الشهراني في منتصف أبريل الماضي بقناع على وجهه مع عودته إلى المباريات بعد عملية جراحية في نوفمبر الماضي، عقب إصابته في الرأس والصدر والبطن خلال مواجهة الأخضر الشهيرة أمام الأرجنتين في مونديال 2022، أدت إلى ابتعاده نحو 5 أشهر.

Advertisements

قد تقرأ أيضا