الارشيف / حال الرياضة

قبل الاحتفال.. سانتو يكتفي بالترفيهية

دبي - هبه الوهالي - أوضحت لـ”الرياضية” مصادر خاصة، أن البرتغالي نونو سانتو، مدرب فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، فرض تدريبات ترفيهية واستشفائية على اللاعبين الذين شاركوا في لقاء الفيحاء السبت الماضي الذي انتصر فيه الفريق الغربي بثلاثة أهداف نظيفة ليحسموا لقب دوري روشن السعودي.
وأضافت المصادر ذاتها أن بقية اللاعبين خضعوا إلى تدريبات اعتيادية اشتملت على الجوانب اللياقية والفنية استعدادًا للقاء الطائي غدًا ضمن مباريات الجولة الـ 30 والذي يجرى على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية “الجوهرة المشعة” في جدة وسيشهد تتويج الفريق الغربي بلقب الدوري.
وأشارت إلى وجود المصري أحمد حجازي مدافع الفريق في عيادة النادي بعد إصابته في الركبة، فيما لم تتضح حتى ساعة كتابة الخبر إمكانية مشاركته في المران الأخير اليوم.

باريتو يضم الشعيفان
ضمَّ البرتغالي خوسيه باريتو، مدرب فريق الطائي الأول لكرة القدم المؤقت، تركي الشعيفان، لاعب وسط فئة الناشئين، إلى قائمة الفريق التي غادرت، أمس، إلى جدة لملاقاة الاتحاد ضمن مباريات الجولة الـ 30 من دوري روشن السعودي، حسبما أوضحته لـ “الرياضية” مصادر خاصة.
وبيّنت المصادر ذاتها، أن الشعيفان، صاحب الـ 17 عامًا، خاض 26 مباراة في دوري الناشئين، سجل خلالها 11 هدفًا، وصنع 8.
ويدخل الشعيفان قائمة الفريق الأول لكرة القدم في النادي للمرة الأولى خلال مجريات الموسم الجاري.

في الختام.. «الأشهب» يكسب
يختتم فريق الطائي الأول لكرة القدم مواجهاته في دوري روشن السعودي، غدًا، للمرة الثانية بعد مشاركته الأولى الموسم الماضي، التي احتل فيها المركز السادس برصيد 37 نقطة.
وكسب فريق الطائي في ختام مواجهاته بالدوري الموسم الماضي ضيفه ضمك بثلاثة أهداف نظيفة. ويتطلع “الأشهب” خلال مواجهته الأخيرة، غدًا، أمام الاتحاد، التي تجرى على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية “الجوهرة المشعة”، إلى المحافظة على سجل الانتصارات.

Advertisements

قد تقرأ أيضا