الارشيف / حال الرياضة

كازورلا يختار الأجنبي السابع

دبي - هبه الوهالي - أجرى فريق الاتفاق الأول لكرة القدم تدريباته الأخيرة أمس على ملعبه الرديف في النادي، وذلك استعدادًا لمواجهة النصر اليوم على ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام، ضمن منافسات الجولة الـ 29 من دوري روشن السعودي.
ووفقًا لما كشفته لـ”الرياضية” مصادر خاصة يفاضل الإسباني أنطونيو كازورلا مدرب الفريق بين اللاعبين البرازيلي فيتنيو والتونسي نعيم سليتي للاعتماد على أحدهما في قائمة الفريق السبعة الأجانب بعد اعتماده على تيسيران وداركو في خط الدفاع بسبب غياب المدافع سعد الموسى بداعي الإيقاف بالكرت الأحمر.
وكان التدريب الذي قاده كازورلا اشتمل بعد الإحماء على تمارين لياقية بالكرة، ثم تدريب عبر 3 مربعات قبل أن يختتم المران بتطبيق اللاعبين عددًا من الجمل التكتيكية.

الهدف رقم 500
يأمل فريق الاتفاق الأول لكرة القدم في المحافظة على شباكه من الهدف رقم 500 في دوري المحترفين خلال مواجهة النصر اليوم في الجولة 29 من منافسات دوري روشن السعودي. واستقبلت شباك الاتفاق 499 هدفًا في دوري المحترفين، وإذا ما اهتزت شباكه سيصبح ثالث فريق يصل إلى الهدف رقم 500 وأكثر بعد ناديي الفتح والرائد اللذين استقبلا على التوالي 554 و657 هدفًا.

Advertisements

قد تقرأ أيضا