الارشيف / حال الرياضة

تيسيران ينتظم ويدخل القائمة

  • 1/2
  • 2/2

دبي - هبه الوهالي - انتظم الكونغولي مارسيل تيسيران، مدافع فريق الاتفاق الأول لكرة القدم، في التدريبات الجماعية، أمس، بعد تماثله للشفاء من الإصابة التي تعرض لها أمام الخليج، ضمن الجولة الـ 25.
وأوضحت لـ ”الرياضية” مصادر مطلعة أن تيسيران سيكون من ضمن القائمة التي ستواجه النصر، غدًا، ضمن الجولة الـ 29 من دوري روشن. وخضع اللاعبون الذين خاضوا مباراة الفتح بدوري الرديف في الحصة التي جرت على ملعب النادي لتمارين استرجاعية، في حين أدى البقية تدريبات متنوعة لياقية وفنية. ويجري الفريق اليوم تدريبًا مغلقًا على الملعب الرديف، يطبق فيه المدرب الإسباني أنطونيو كازورلا الطريقة التي سيواجه بها النصر.

الاتفاق على طريق الرائد والفتح
استقبلت شباك فريق الاتفاق الأول لكرة القدم 499 هدفًا في دوري المحترفين السعودي، منذ اعتماد نظامه الجاري موسم 2008ـ2009، وفي حال استقبل هدفًا أمام النصر غدًا في الدمام ضمن الجولة الـ 29 من دوري روشن سيرتفع الرقم إلى 500.
واستقبل فريقان فقط أهدافًا أكثر من 500 في دوري المحترفين، وهما الرائد الذي ولجت شباكه 657 مرة كأكثر الفرق استقبالًا للأهداف، ثم الفتح بـ 554.
من جهة أخرى، يتطلع فريق الاتفاق إلى تحقيق فوزه الثاني على التوالي أمام أندية العاصمة، للمرة الأولى منذ أغسطس 2016، بعد أن فاز على الشباب في الجولة الـ 26، علمًا بأنه أخفق في الانتصار خلال 7 مواجهات متتالية أمام أندية العاصمة الرياض في دوري المحترفين، تعادل في ثلاث مواجهات، وخسر أربع مرات.

Advertisements

قد تقرأ أيضا