حال الرياضة

ضمك يخسر ملعبه.. ويستقبل حريصي

دبي - هبه الوهالي - يخضع ملعبا نادي ضمك، الرئيس والرديف، لأعمال صيانةٍ حاليًّا، تحول دون استضافتهما تدريبات الفريق الأول لكرة القدم منذ ثلاثة أيامٍ، حسبما أبانت لـ «الرياضية» مصادرُ خاصَّةٌ.
ويُجري الفريق تدريباته على رديف ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية في المحالة، ريثما ينتهي النادي من تجهيز منشأته.
وتوقَّع مصدرٌ من الشركة المسؤولة عن الصيانة اكتمال الأعمال في الملعب الرئيس، الأربعاء المقبل، قبل احتضانه مباراة الفريق مع التعاون في سابع جولات دوري روشن السعودي، بثلاثة أيامٍ.
وأكد لـ «الرياضية» المصدر نفسه تعرُّض الملعب الرئيس لضغط مبارياتٍ مكثفٍ خلال الأسابيع الماضية، استلزم إجراء صيانةٍ له حتى تستعيد أرضيته كفاءتها، مشيرًا إلى استغلال الشركة فترة التوقف الدولي الجارية لإتمام هذا العمل.
وكشف المصدر عن تنفيذ الشركة أعمالَ صيانةٍ شتوية شاملة للملعب الرديف، المسرح الدائم لتدريبات الفريق، مرجِّحًا حاجته إلى فترةٍ أطول من نظيره الرئيس حتى تكتمل جاهزيته.
وعلى رديف المحالة، خاض فريق ضمك، مساء الإثنين، حصةً تدريبيةً، شهدت مشاركة أحمد حريصي، الجناح الأيسر، العائد من فترة نقاهةٍ بعد خضوعه لجراحة استئصال الزائدة الدودية.
وظهر حريصي لآخر مرةٍ ضمن قائمة الفريق، 20 سبتمبر الماضي، في مباراة الأهلي لحساب رابع جولات الدوري.
ومزجت الحصة بين الجانبين البدني والتكتيكي، واختتمت بمناورةٍ، غلب عليها الطابع الفني تحضيرًا لمواجهة التعاون، السبت المقبل.

Advertisements

قد تقرأ أيضا