حال الرياضة

عوار يسجل.. والجزائر تستعرض

دبي - هبه الوهالي - وضع الجزائري حسام عوار، لاعب فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، بصمته التهديفية في الانتصار الكاسح لمنتخب بلاده على نظيره التوجولي بنتيجة «5-1»، خلال المباراة التي جرت الخميس على ملعب 19 مايو في الجزائر، ضمن منافسات المجموعة الخامسة من التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم إفريقيا 2025.
وأحرز عوار الهدف الثالث من تسديدة قوية خارج منطقة الجزاء عند الدقيقة 68، وقبله سجل زميله سعيد بن رحمة هدفين «29 و55 من ركلة جزاء»، ليقلب بهما تأخر المنتخب الجزائري الذي اهتزت شباكه مبكرًا جاء بعد 11 دقيقة من انطلاقة المباراة عبر تيباولت كليدجي.
وأضاف أمين جويري ومحمد عمورة الهدفين الرابع والخامس في الدقيقتين 88 و90.
ورفع حسام عوار رصيده إلى 4 أهداف في 12 مباراة دولية خاضها بقميص «محاربي الصحراء» بداية من 18 يونيو 2023 وفقًا لإحصاءات موقع «ترانسفير ماركت» العالمي.
وشهدت المباراة مشاركة رياض محرز لاعب الأهلي العائد إلى تشكيلة الجزائر بعد غيابه عن مواجهة ليبيريا الماضية بداعي الإصابة.
وبهذا الفوز، رفع منتخب الجزائري رصيده إلى 9 نقاط معززًا موقعه في الصدارة، بينما بقي منتخب توجو ثانيًا بنقطتين في انتظار ما ستسفر عنه المواجهة المقررة الجمعة بين غينيا الاستوائية وليبيريا، ولكل منهما نقطة.

Advertisements

قد تقرأ أيضا