حال الرياضة

إيندو: أخشى حرارة الأجواء.. وخبر المولد أحزنني

دبي - هبه الوهالي - توعد واتارو إيندو، لاعب وسط منتخب اليابان الأول لكرة القدم، بتحقيق الفوز على المنتخب السعودي، على الرغم من الأجواء الحارة داخل المستطيل الأخضر، كما ذكر خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد في القاعة الرئيسة لملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية، الأربعاء.
وقال إيندو «30 عامًا»: « نعلم أن الجماهير السعودية ستزحف لمساندة منتخب بلادها في مدرجات ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية، لكن مثل ما ذكر مدربنا، بأننا سوف نسعى وندخل المباراة من أجل تحقيق الفوز والنقاط الثلاث، على حرارة الأجواء بالملعب».
وعن التغييرات التي أجريت على منتخب بلاده قال: «بعد خسارتنا في نهائيات كأس آسيا الأخيرة بالدوحة، لم تحدث تغييرات كبيرة، لكن بعد وصول هاجيمي مورياسو على رأس الجهاز الفني للمنتخب، قدمنا مستويات كبيرة وحققنا نتائج إيجابية، ونحن دائمًا في تحدٍ من أجل الكسب في مباريات هذه التصفيات التي تؤهل إلى أكبر محفل عالمي».
وأضاف: «نملك خطة واضحة من قبل مدربنا لمواجهة، الخميس، لكننا ندرك أن المباراة ستكون قوية، وفي حال حدوث أي مشاكل أثناء المباراة سأقوم بالحديث مع المدرب».
واختتم لاعب الوسط الياباني حديثه وقال: «حزنت جدًا بعد سماع خبر إصابة فهد المولد مهاجم المنتخب السعودي، نتمنى جميعًا له الشفاء العاجل، وأن يعود كما كان، وأعلم أنه لاعب مهم في الأخضر السعودي، لكن منافسنا الخميس يملك لاعبين مميزين، وهناك تطور كبير ولكن هذا الشيء يعطينا حافزًا لتقديم أفضل ما لدينا».

Advertisements

قد تقرأ أيضا