الارشيف / حال الرياضة

بعد اللقب.. إدارة الاتفاق تجتمع مع الذهبيين

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

دبي - هبه الوهالي - كشفت لـ ”الرياضية” مصادر خاصة، عن أن إدارة نادي الاتفاق ستعقد اجتماعًا مع أعضائها الذهبيين خلال اليومين المقبلين، لتحديد مكافآت الفوز للاعبي الفريق الأول لكرة القدم والجهازين الإداري والفني، بعد حصولهم على دوري الرديف السعودي بنسخته الأولى.
وتُوّج الفريق الشرقي، أمس الأول، بعد فوزه على الفتح في الجولة الأخيرة من البطولة، ليتصدر الدوري بـ 27 نقطة، ويسجل نفسه أول بطل لهذه البطولة المستحدثة في الموسم الجاري. وأضافت المصادر ذاتها أن المكافآت التي ستحدد خلال اليومين المقبلين ستكون مجزية.
من جهته، منح الإسباني أنطونيو كازورلا، مدرب الفريق، اللاعبين الذين تغلبوا على الفتح بهدف عبد الله آل سالم، راحة بعد المجهود الذي بذلوه على أن يستأنفوا التدريبات، اليوم، استعدادًا لمواجهة النصر السبت المقبل، ضمن مباريات الجولة الـ 29 من دوري روشن السعودي.

«النواخذة».. انطلاقة في الدور الثاني
صحح فريق الاتفاق الأول لكرة القدم بداياته المتعثرة في الدور الأول من دوري الرديف السعودي، الذي توج به أمس الأول، خلال منافسات الدوري الثاني، بعد أن حصد 18 نقطة، مسجلًا انتصارات كاملة في 6 مواجهات. وكان الفريق، الملقب بـ ”النواخذة “، قد بدأ مواجهاته في الدور الأول بخسارة أمام الطائي بهدفين مقابل هدف، ومن ثم تعادل مع الفيحاء بهدفين لكل منهما، قبل أن يستعيد توازنه ويحقق انتصارين متتاليين أمام الشباب بثلاثة أهداف مقابل هدف، والوحدة بهدف نظيف. وعاد بطل النسخة الأولى من دوري الرديف للتعثر بالتعادل أمام الفتح بهدف لكل منهما ليختتم الدور الأول جامعًا تسع نقاط.

آل سالم.. هداف البطل
اعتلى عبد الله آل سالم، مهاجم فريق الاتفاق الأول لكرة القدم، قائمة هدافي فريقه في دوري الرديف السعودي بنسخته الأولى، الذي اُختتم أمس الأول، بتتويجه بطلًا بعد انتصاره على الفتح بهدف نظيف.
وسجل مهاجم الاتفاق 10 أهداف خلال منافسات الدوري بدأها أمام الطائي في الدور الثاني حينما أحرز أربعة أهداف “سوبر هاتريك”، ومن ثم الوحدة بهدفين، ومثلهما أمام الفيحاء، وعلى الشباب هدف، وأخيرًا الوحدة هدف.

على أرضه.. انتصارات 66%
حقق فريق الاتفاق الأول لكرة القدم، بطل الدوري السعودي الرديف في نسخته الأولى، 4 انتصارات من أصل 8 مواجهات، في البطولة التي تُوّج بها أمس الأول، بنسبة 66 في المئة. ولعب الفريق الشرقي على ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام 6 مباريات، تعادل في واحدة وخسر مثلها، فيما كسب 4 جميعها بالدور الثاني من البطولة. واستطاع فارس الدهناء تسجيل 10 أهداف على أرضه، وتلقى 4 أهداف.

محنشي.. الحمراء الوحيدة
حصل إبراهيم محنشي، لاعب فريق الاتفاق الأول لكرة القدم، على البطاقة الحمراء الوحيدة في صفوف فريقه خلال منافسات دوري الرديف السعودي. وتعرض محنشي للإقصاء أمام أبها في الدور الأول من البطولة، التي انتهت بالتعادل السلبي، حينما أشهر حكم اللقاء البطاقة الصفراء الأولى في الدقيقة 53 قبل أن يشهر الثانية في الدقيقة 90+3. ونال لاعبو الفريق الشرقي أبطال الدوري الرديف 17 بطاقة صفراء في 12 مواجهة لعبوها.

فارس الدهناء.. الدفاع الأقوى
حافظ فريق الاتفاق الأول لكرة القدم، على نظافة شباكه خلال منافسات دوري الرديف السعودي أربع مرات، بعد أن خاض 12 مواجهة، ليحصل على الدفاع الأقوى في البطولة بنسبة 33 في المئة.
ويأتي في المركز الثاني كأقوى دفاع أبها بـ 12 هدفًا، ومن ثم الفتح الذي تلقى 13 هدفًا في مرماه،
واستقبلت شباك فارس الدهناء 11 هدفًا، جاءت أمام الطائي بهدفين، ومن ثم الفيحاء بنفس العدد أيضًا، والشباب والفتح بهدف، والطائي بهدفين، وأخيرًا الوحدة والفيحاء وأبها بهدف لكل منهم.
وتناوب عبد الله العويشير وزميله بلال الدواء على حراسة مرمى الفريق في منافسات الدوري. بعد اللقب.. إدارة الاتفاق تجتمع مع الذهبيين

بعد اللقب.. إدارة الاتفاق تجتمع مع الذهبيين

بعد اللقب.. إدارة الاتفاق تجتمع مع الذهبيين

Advertisements

قد تقرأ أيضا