الارشيف / حال الرياضة

الحائلي يراقب قياسات النمور

  • 1/2
  • 2/2

دبي - هبه الوهالي - أبانت لـ “الرياضية” مصادر خاصة أنّ أنمار الحائلي، رئيس نادي الاتحاد، تابع بنفسه قياسات الجهد البدني للاعبي الفريق الأول لكرة القدم خلال تدريب أمس.
وراقب الحائلي، برفقة أحمد كعكي، المشرف العام على كرة القدم، عمل الطاقم اللياقي مع اللاعبين، ووقفا معًا على سير التحضيرات لمواجهة الفيحاء المقبلة، التي سيحسم الفوز بها لقب دوري روشن السعودي لمصلحة الفريق.
وكشفت المصادر عن خضوع اللاعبين، الذين شاركوا في الانتصار 1ـ0 على الباطن، أمس الأول، إلى تمارين استشفائية ضوعفت جرعتها لعدد منهم، في مقدّمتهم المهاجم البرازيلي روماريو دا سيلفا “رومارينيو”، صاحب هدف الفوز.
في المقابل، أدى اللاعبون الآخرون تدريبًا ميدانيًا على ملعب النادي، اختتم بتمارين لياقية.
ويلتقي النمور مع الفيحاء على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، بعد غد، في إطار الجولة الـ 29 من الدوري.

الاتحاد يهدد «قياسي» الهلال
يحتاج فريق الاتحاد الأول لكرة القدم إلى الخروج بالعلامة الكاملة من مباراتيه المتبقيتين حتى يعادل أعلى رصيد نقاط في نسخة واحدة من دوري المحترفين، الذي حققه الهلال موسم 2019ـ2020.
ورفع النمور رصيدهم إلى 66 نقطة، بالفوز على الباطن، أمس الأول، في الجولة الـ 28 من دوري روشن السعودي، وأبقوا على حظوظهم في بلوغ رقم الهلال.
وفي حال انتصر الاتحاد على الفيحاء، بعد غد، والطائي، الأربعاء المقبل، فسيصل إلى 72 نقطة، وسيكرر رقم الأزرق القياسي. وفاز الفريق الغربي بـ 20 من أصل 28 مباراة خاضها في “روشن”، وتعادل ست مرات، فيما تلقى هزيمتين فقط. وكان الهلال دوّن الأرقام ذاتها في دوري 2019ـ2020، على صعيد التعادلات والهزائم، بينما حقق انتصارين أكثر، وهو ما ينقص الاتحاد. أما إذا اكتفى المتصدر بحصد أربع نقاط، فسيعادل رصيد النصر في دوري 2018ـ2019. وباستثناء الهلال والنصر، لم يسبق لأي فريق، منذ استحداث دوري المحترفين صيف 2008، بلوغ حاجز الـ 70 نقطة في أي نسخة من البطولة.

Advertisements

قد تقرأ أيضا