حال الرياضة

طلب العودة إلى «المملكة أرينا».. جيسوس: نظام آسيا الجديد أصعب

دبي - هبه الوهالي - وصف البرتغالي جورجي جيسوس، مدرب فريق الهلال الأول لكرة القدم، النظام الجديد لبطولة دوري أبطال آسيا للنخبة بـ «أصعب» مما كانت عليه في المواسم السابقة، خلال المؤتمر الصحافي الذي عقده، الإثنين، بمقر نادي الهلال في الرياض، استعدادًا لمواجهة الشرطة العراقي.
وقال جيسوس: «سنخوض مباراتنا الثانية في بطولة آسيا للنخبة أمام الشرطة بعد أن بدأنا البطولة بفوزٍ على الريان القطري، وسندخلها بالرغبة نفسها. أعلم أن الفريق العراقي مميَّزٌ، ويمتلك مجموعةً من اللاعبين الدوليين في منتخب بلادهم، لكنْ نحن لدينا العزيمة على تحقيق نتيجةٍ إيجابيةٍ».
وأضاف: «نحتاج في هذه المواجهة إلى الدعم الجماهيري، فوجود جماهيرنا حافزٌ مهمٌّ وضروري لدعم اللاعبين داخل المستطيل الأخضر».
وعن لقاءات فريقه التي تُجرى في الرياض على ملعب الأمير فيصل بن فهد، أجاب البرتغالي: «الهلال يستحق ملعبًا خاصًّا، يلعب عليه، وهذا الأمر لم يحدث. مع الأسف لن نلعب مواجهة الشرطة على المملكة أرينا، ومن مصلحتنا أن نعود إلى خوض مبارياتنا عليه لعوامل عدة مهمة مثل قرب المدرَّجات من الملعب، والابتعاد عن حرارة الجو، ما ينعكس إيجابًا على الفريق».
وتطرَّق كذلك إلى موضوع تأثُّر الهلال برحيل سعود عبد الحميد بالقول: «الهلال قادرٌ دائمًا على إيجاد البديل. نحن لم نتأثر برحيل سعود عبد الحميد، واستطعنا توفير البديل فورًا، وتمكَّن من التأقلم وبسرعةٍ».

Advertisements

قد تقرأ أيضا