الارشيف / حال الرياضة

رباعية الفتح تعقد حسابات الاتفاق

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

دبي - هبه الوهالي - صعّب فريق الفتح الأول لكرة القدم، من مهمة بقاء الاتفاق في دوري روشن السعودي، بعد فوزه عليه بنتيجة «4-0» على ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام، ضمن منافسات الجولة الـ28 من المسابقة.
وتجمد رصيد فارس الدهناء عند النقطة 33 مع تبقي جولتين فقط على نهاية الدوري وتراجع إلى المركز الـ10 في سلم الترتيب، بينما رفع النموذجي رصيده إلى 42 نقطة في المركز السادس.
وتكفل برباعية الفتح فراس البريكان، وخالد الغنام بواقع هدفين لكل منهما.
وشهدت المباراة طرد سنوسي هوساوي لاعب الاتفاق بالبطاقة الحمراء المباشرة في بداية المواجهة عند الدقيقة «4»، وكذلك طرد زميله سعد الموسى بعد حصوله على بطاقتين صفراوين نال الحمراء بعد الثانية مباشرة عند الدقيقة «64» من مجريات المباراة .
وافتتح فراس البريكان التسجيل مبكرًا عند الدقيقة «12» بعد كرة عرضية من الطرف الأيسر ليقابلها البريكان بتسديدة من داخل منطقة الستة، وقبل نهاية الشوط الأول أضاف البريكان الهدف الثاني له ولفريقه عند الدقيقة «40» من ركلة جزاء.
وفي الشوط الثاني كثّف لاعبو الفتح ضغطهم على مرمى أصحاب الأرض، حتى تمكن خالد الغنام من تسجيل الهدف الثالث عند الدقيقة «73» بعد تمريرة من زميله الإسباني كرستيان تيو.
وعند الدقيقة «81» عزز الغنام تقدم فريقه بالهدف الرابع ، لينهي الحكم المواجهة بفوز النموذجي محرزًا أربعة أهداف نظيفة.
ويستضيف الاتفاق نظيره النصر، السبت، ويحل ضمك ضيفًا على الفتح في اليوم ذاته، لحساب الجولة الـ29 من المسابقة. رباعية الفتح تعقد حسابات الاتفاق

رباعية الفتح تعقد حسابات الاتفاق

رباعية الفتح تعقد حسابات الاتفاق

Advertisements

قد تقرأ أيضا