الارشيف / حال الرياضة

مناورة اليوم.. تكشف نوايا إيليتشيتش

دبي - هبه الوهالي - أبانت لـ “الرياضية مصادر خاصة أنَّ الكرواتي دينكو إيليتشيتش، مدرب فريق النصر الأول لكرة القدم، سيحدد ثلاثي الوسط الذي سيشركه بعد غد أمام الشباب، بناءً على مفاضلة سيعقدها بين 4 لاعبين في تدريب اليوم.
وبحسب المصادر نفسها، لا يزال الكرواتي مترددًا في اختيار تركيبة خط الوسط بعد عودة علي الحسن من الإيقاف، وتعافي عبد المجيد الصليهم من إصابته، وانضمامها إلى الثنائي عبد الله الخيبري، والبرازيلي لويس جوستافو. ويستهدف المدرب الاستقرار على إشراك ثلاثة منهم، بعد المفاضلة بينهم في مناورة سيجريها خلال التدريب. من جهته، خاض الصليهم تدريب أمس كاملًا، وتأكدت جاهزيته للمباراة التي سيستضيفها ملعب “الأول بارك” ضمن الجولة الـ 28 من دوري روشن السعودي.
ووفقًا للمصادر، حصل اللاعب على الضوء الأخضر من الجهاز الطبي، عقب تعافيه من إصابة في مفصل القدم تعرض لها خلال مواجهة الطائي الماضية. واستغرق التدريب نحو ساعتين كاملتين، ومزج بين الجانبين اللياقي والتكتيكي، واختتمه إيليتشيتش بمناورة مصغرة في منتصف الملعب، وبعدها طالب البرتغالي كريستيانو رونالدو والبرازيلي أندرسون تاليسكا، ثنائي الهجوم، بالتسديد من خارج منطقة الجزاء على حراس المرمى.

«الأول بارك» يرفض الهزائم
خسرت جميع الفرق على ملاعبها في دوري روشن السعودي باستثناء فريق النصر الأول لكرة القدم، الذي تمنّع على الهزيمة أمام زوّاره.
وتلقى الأصفر 3 هزائم في الدوري، جميعها خارج ملعب “الأول بارك”.
وتعود آخر هزيمة للفريق على ملعبه في الدوري، إلى 3 مارس 2022، حين سقط برباعية نظيفة أمام الهلال في الجولة الـ 23 من نسخة البطولة الماضية.
وبعدها خاض على أرضه 4 مباريات في النسخة الماضية، و13 في الحالية، ولم يتعرض لأي هزيمة.
وفاز الفريق بـ 13 من تلك المباريات الـ 17، وخرج بالتعادل في 4 لقاءات.
ويختبر الشباب تلك الأرقام حين يزور الأول بارك لملاقاة النصر، بعد غد، في الجولة الـ 28 من الدوري.

Advertisements

قد تقرأ أيضا