الارشيف / حال الرياضة

شكوك حول مشاركة بلينجهام أمام أوجسبورج

دبي - هبه الوهالي - أوضح إيدن ترزيتش مدرب فريق بروسيا دورتموند الألماني الأول لكرة القدم، الجمعة، إنه من المرجح أن يغيب جود بلينجهام قائد فريقه عن مباراته قبل الأخيرة في الدوري على ملعب أوجسبورج، الأحد، حيث يتأخر الفريق بنقطة واحدة عن بايرن ميونيخ المتصدر.
ويعاني بلينجهام من إصابة في الركبة ولم يتدرب منذ الفوز 5-2 على بروسيا مونشنجلادباخ السبت الماضي.
وقال ترزيتش في مؤتمر صحافي: «لم يستطع التدريب منذ تلك المباراة وعلينا أن ننتظر ونرى لأنه لا يزال يشعر ببعض الألم، هناك علامة استفهام كبيرة بشأن مباراة الأحد، بدون أي تدريب لا يمكنه حقا اللعب».
ويحتل دورتموند المركز الثاني برصيد 67 نقطة مع تبقي مباراتين على نهاية المسابقة.
وأضاف ترزيتش أنه سواء كان الدولي الإنجليزي بلينجهام جاهزًا للعب أم لا، فيوجد هدف واحد أمام فريقه في مباراة الأحد.
وأوضح: «لم نتمكن من الفوز في آخر أربع مباريات خارج أرضنا. هناك أسباب لذلك لكننا نعلم أنه إذا أردنا بلوغ هدفنا في نهاية الموسم فإننا نحتاج إلى ست نقاط واقتناص ثلاث في أوجسبورج».
وكما يأمل دورتموند في تعثر بايرن، الذي يستضيف صاحب المركز الثالث لايبزيج، السبت وسيتقدم بفارق أربع نقاط مؤقتا في حال فوزه، في آخر مبارياته بالمسابقة.
ولا توجد أي خطط تتعلق بالاحتفال بالفوز باللقب، حيث يرجع آخر تتويج لدورتموند بالدوري إلى عام 2012 وحل في المركز الثاني ست مرات منذ ذلك الحين.
وقال ترزيتش: «لم أفكر مطلقا في اليوم التالي للموسم لأننا نريد التركيز فقط على ما هو أمامنا. هذه هي الأولوية القصوى، لقد مر وقت طويل منذ أن كنا في هذا المركز في الجولة 32، لذلك أنا سعيد بقيادة دورتموند ورؤية الفتيان والفتيات يرتدون قميص النادي».

Advertisements

قد تقرأ أيضا