الارشيف / حال الرياضة

بقير يجدد الثنائيات

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

دبي - هبه الوهالي - خطف فريق أبها الأول لكرة القدم انتصارًا ثمينًا على ضيفه الاتفاق بنتيجة 2ـ1 خلال المباراة التي جرت على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية في المحالة، ضمن مواجهات الجولة الـ 27 من دوري روشن السعودي.
وجدد التونسي سعد بقير لاعب أبها ثنائياته في الدوري السعودي بعد تسجيله هدفي الانتصار لفريقه أمام الاتفاق، إذ تعد هي الثانية له بعد قيادته فريقه للانتصار أمام الأهلي في الدور الثاني بنتيجة 2ـ1 موسم 2019ـ2020.
وعزز أبها آمال البقاء في دوري روشن السعودي بوصوله إلى النقطة 33، حيث يحتاج الفريق إلى نقطة واحدة من 3 مواجهات لضمان البقاء بشكل رسمي بغض النظر عن النتائج الأخرى. وبعد شوط سلبي أول بين الفريقين، تقمص التونسي سعد بقير لاعب أبها دور البطولة بتسجيله هدفين في غضون 8 دقائق، الأول عند الدقيقة 64 عبر تسديدة من داخل منطقة الجزاء، والثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 74، قبل أن يقلص الاتفاق الفارق بهدف عن طريق الفرنسي يوسف نياكاتي في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع للشوط الثاني.
ويخوض الفريقان منافسات الجولة الـ 28 من الدوري، الإثنين المقبل، حيث يلتقي أبها مع ضمك، في ديربي الجنوب، ويستضيف الاتفاق نظيره الفتح.

الانتصار الرابع
نجح فريق أبها الأول لكرة القدم، أمس، في فض الشراكة مع ضيفه الاتفاق بعد انتصاره باللقاء الذي جمعهما لحساب الجولة 27 من منافسات دوري روشن السعودي.
واستطاع أبها تسجيل انتصاره الرابع أمام الاتفاق في المواجهة الثامنة بين الفريقين في دوري المحترفين، فيما كسب الاتفاق 3 مواجهات، وحضر التعادل في لقاء وحيد.

تقدم مركزين
صعد فريق أبها الأول لكرة القدم، أمس، مركزين في سلم ترتيب دوري روشن السعودي بعد فوزه على ضيفه الاتفاق بنتيجة 2ـ1 خلال المواجهة التي احتضنها ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية في المحالة ضمن مواجهات الجولة الـ 27 من المسابقة.
ووصل أبها إلى المركز التاسع في سلم الترتيب برصيد 33 نقطة، بعد أن كان بالمركز الـ 11 قبل مواجهة الاتفاق.
على الجانب الآخر، بقي الاتفاق في المركز الثامن بالرصيد ذاته متقدمًا على “الفريق الجنوبي” بفارق الأهداف. بقير يجدد الثنائيات

بقير يجدد الثنائيات

Advertisements

قد تقرأ أيضا