منافسة شرسة بين الفريقين.. توقعات ليلي عبد اللطيف لمباراة الاهلي والزمالك في نهائي السوبر الأفريقي

أبراج - باسل النجار - الأحد 22 سبتمبر 2024 12:19 مساءً - توقعات ليلى عبد اللطيف 2024 لمباراة الأهلي والزمالك أحدثت خبيره الابراج الشهيرة ليلى عبد اللطيف مفاجأة بشأن مباراة السوبر الأفريقي بين النادي الأهلي ونظيره نادي الزمالك في العاصمة السعودية الرياض في تصريحات خاصة بها.

Advertisements

موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر 

يترقب مشجعو كرة القدم في جميع أنحاء العالم العربي بفارغ الصبر المباراة المقبلة في كأس السوبر الأفريقي ويلتقي عملاقه كرة القدم المصرية الأهلي والزمالك يوم 27 سبتمبر 2024. وستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مصر في أجواء احتفالية على أرض ملعب أرينا بالرياض، الذي تم تجديده مؤخرًا لاستضافة هذا الحدث وستكون هذه المباراة فرصة للمنافسة والإثارة وكل فريق يعمل مابوسعه لإرضاء معجبيه.

توقعات ليلى عبد اللطيف لمباراة الأهلي والزمالك

وأشارت سيده التوقعات ليلى عبد اللطيف إلى أن النادي الأهلي نجح في تحقيق الفوز على الزمالك في هذه المباراة.

كما تم التوضيح أن النتيجة ستكون بمثابة صدمة لجماهير الفريق الأحمر وأن الفريق سيتمكن من تحقيق نتيجة نجاح كبيرة للغاية هذا الموسم.


القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر الأفريقي 2024
ينتظر عشاق كرة القدم متعة كبيرة حيث سيتم بث مباراة كأس السوبر بين الأهلي والزمالك على قناة MBC MASR 2. وتشتهر هذه القناة بتغطيتها المميزة للمباريات الكبيرة حيث تقدم للمشاهدين تجربة مرئية لا تنسى وبجودة عالية وصوت واضح استعد للانغماس في أجواء المنافسة الشرسة بين الفريقين.

ما هي القنوات الناقلة لنهائي السوبر الأفريقي 2024؟

يتم بث السوبر الأفريقي على عدد كبير جدًا من القنوات منها:

قناة اون تايم سبورت الارضية.

قناة بي ان سبورت الرياضية.

قناة ام بي سي مصر 2.

قناة السعودية الرياضية
 

أخبار متعلقة :