الارشيف / حال السعودية

شاهد .. جورجينا رودريغيز أرهقت كل الشباب في السعودية وجعلتهم يصرخون بالقول: يا بختك يا كريستيانو يابختك

تصدرت عارضة الأزياء الإسبانية من أصل أرجنتيني جورجينا رودريغيز محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعد ظهورها الأخير في ملعب الأول بارك برفقة زوجها لاعب نادي النصر السعودي كريستيانو رونالدو وأبناءه.

وظهرت جورجينا رودريغيز في ملعب الأول بارك مرتديةً قميص نادي النصر، حيث حرصت على دعم زوجها في مباراة فريقه أمام الدحيل القطري في دوري أبطال آسيا يوم الثلاثاء الماضي، وذلك ضمن مباريات الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الخامسة ببطولة دوري الأبطال الآسيوي لكرة القدم.

وحظي ظهور جورجينا رودريغيز باهتمام كبير من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أعرب العديد منهم عن إعجابهم بجمالها وحضورها.

جورجينا حرصت على توثيق حضورها في الملعب وهي ترتدي قميص نادي النصر، ونسقته مع جينز ضيق وحذاء بكعب عال وحقيبة زرقاء، واعتمدت على سريحة ذيل الحصان لشعرها، ورغم جمال الصور، إلى أن بعضها اثارت ضجة واسعة على السوشيال ميديا بسبب مؤخرتها التي تعمدت إبرازها في الصور بطريقة ملفته وجريئة.

وعلقت جورجينا على الصور بقولها “لقد فزنا” وارفقت مقطع فيديو أيضاً ظهرت خلاله وهي في مدرجات الملعب تحتفل بفوز النصر على الدحيل بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.ردود الأفعال على مواقع التواصل


تباينت تعليقات رواد مواقع التواصل الإجتماعي على صور جورجينا التي تم تداولها بشكل واسع، وعلق بعضهم بعبارات الإعجاب عن حرصها على مؤازة نادي النصر وصديقها كريستيانو رونالد، والسعادة الكبيرة التي ظهرت عليها في نهاية المباراة وفوز النصر على الدحيل.

لكن اخرون تعجبوا من حرصها الشديد على ابراز مؤخرتها بشكل لافت، والرسالة التي تريد ايصالها من خلال تلك الصور الجريئة حسب قولهم.

وتعتبر جورجينا رودريغيز واحدة من أشهر عارضات الأزياء في العالم، كما أنها حبيبة لاعب كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو.


Advertisements

قد تقرأ أيضا