الارشيف / حال السعودية

مفاجأة القرن الواحد وعشرون.. ليلى عبد اللطيف تبشر السوريين و المصريين وتفرح الجميع: مصر وسوريا ستصبحان أغنى من دول الخليج!!

الرياض - ياسر الجرجورة في الأحد 20 أغسطس 2023 02:18 صباحاً - فاجأت العرّافة اللبنانية الشهيرة ليلى عبد اللطيف المصريين بتوقعاتها الجديدة التي أعلنتها مؤخرًا.


وفي فيديو نشرته على قناتها الرسمية في “يوتيوب”، توقعت ليلى عبد اللطيف أن تشهد مصر وسوريا سنة مليئة بالازدهار والنمو الاقتصادي غير المسبوق على المستوى العالمي.


اقرأ ايضاً:


وتوقعت أيضًا إقامة مشاريع لدعم الشباب في مصر وسوريا، التي ستنجح في التصدي لمشكلة الفقر، وستصبح مصر قريبًا مركزًا إقليميًا للطاقة.


وأشارت إلى أن مصر وسوريا ستدخلان عالم إنتاج السيارات الصديقة للبيئة، مما يعكس التزام البلاد بالاستدامة البيئية والتنمية المستدامة.


وتوقعت أيضًا إعلان مصر وسوريا عن حدث طبي غير مسبوق، حيث سيكون الإعلام الدولي والعربي حاضرًا لتسليط الضوء على هذا الحدث وتسجيله.

وتحدثت أيضًا عن ظهور فيلم سينمائي أو مسلسل يجسد شخصية الفنان الراحل عمر الشريف وحياة النجمة فاتن حمامة، مما سيثير الاهتمام والحماس في الوسط الفني والجماهير.


وفي توقع آخر، أشارت إلى أن محمد رمضان سيظل في مكانته كـ”الأول” في عالم الفن، ومن المتوقع أن يحصل محمد صلاح على جائزة الكرة الذهبية هذا العام.


اقرأ ايضاً:

لمشاهدة أحدث الأخبار انضم إلى قناتنا على التليجرام من هنا
Advertisements

قد تقرأ أيضا