حال السعودية

مي حلمي توجه رسالة غاضبة إلى ليلى عبد اللطيف بعد خسارة الأهلي في السوبر الإفريقي: "روحي توقعي مين هيضرب مين!"

  • 1/2
  • 2/2

أبراج - باسل النجار - السبت 28 سبتمبر 2024 06:28 مساءً - في حادثة أثارت الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، قامت الإعلامية مي حلمي بتوجيه رسالة غاضبة إلى خبيرة التوقعات ليلى عبد اللطيف، وذلك عقب خسارة النادي الأهلي في مباراة السوبر الإفريقي أمام غريمه التقليدي الزمالك، مساء الجمعة. هذه الخسارة جاءت خلافًا لتوقعات ليلى، مما زاد من حدة النقاشات حول تأثير التوقعات على نتائج الفرق.

رسالة مي حلمي

61fd747dd4.jpg
 مي حلمي

مي حلمي، التي عبرت عن استيائها من نتيجة المباراة، نشرت مقطع فيديو على حسابها الرسمي في إنستجرام. وبدأت حديثها بعبارة لاذعة، حيث قالت: "كلمة بعد الخسارة للست الجميلة اللطيفة ليلى عبد اللطيف، ما تتكلميش في الكورة تاني، أو روحي توقعي مين هيضرب مين!" وأكدت: "كل ما تجيبي سيرة الأهلي يتنحس، وكل ما تتوقعي للأهلي يكسب يتنيل ويتعك. مش قلت الأهلي هيبدع؟ أهو بدّع يا اختي."

توقعات ليلى عبد اللطيف

dc2ae1b5ee.jpg
ليلى عبد اللطيف

تجدر الإشارة إلى أن ليلى عبد اللطيف كانت قد توقعت، خلال مداخلة مع الإعلامي عمرو أديب في برنامجه "الحكاية" على قناة MBC مصر، فوز الأهلي بلقب السوبر الإفريقي. لكن المباراة انتهت بخسارة الأهلي بركلات الترجيح، بعد تعادلهما 1-1 في الوقت الأصلي، مما جعل جمهور الأهلي يتساءل عن صحة توقعات عبد اللطيف.

ردود فعل الجماهير والفنانيين

النتيجة المخيبة للآمال أثارت ردود فعل واسعة من قبل جماهير الأهلي، حيث عبر العديد من المشجعين عن استيائهم من نتيجة المباراة، بينما حرص عدد من نجوم الفن والإعلام على تهنئة الزمالك بعد الفوز. من بينهم محمد هنيدي، هاني شاكر، لميس الحديدي، وحسن الرداد، الذين أثنوا على أداء الفريق الأبيض.

الفقرة الافتتاحية للمباراة

كما تميزت المباراة بحضور الفنان حجازي متقال، الذي قدم فقرة غنائية على أرض الملعب، وأدى خلالها أغنيته الشهيرة "يا حلوة يا شايلة البلاص"، ما أضفى جوًا من الحيوية والإثارة على الحدث.

ختامًا، تجسد هذه الحادثة التوتر الذي يصاحب المنافسات الرياضية في مصر، وكيف يمكن لتوقعات مثل ليلى عبد اللطيف أن تكون محط اهتمام وغضب جماهيري. تبقى التوقعات الرياضية موضوعًا مثيرًا للجدل، خاصة عندما تتعلق بأحداث تؤثر بشكل مباشر على مشاعر الجماهير.

Advertisements

قد تقرأ أيضا