حال السعودية

ليلى عبد اللطيف تتصدر التريند ومواقع السوشيال ميديا بعد تحقيق توقع جديد لها.. ما هو؟

أبراج - باسل النجار - الخميس 12 سبتمبر 2024 09:15 صباحاً - عادت خبيرة التوقعات اللبنانية ليلى عبد اللطيف إلى الأضواء من جديد، بعد أن تحققت توقعاتها بشأن إعادة فتح السفارة السعودية في دمشق بسوريا، مما أثار جدلاً واسعاً بين متابعي حساب ليلى عبد اللطيف على منصة إنستجرام.

توقعات ليلى عبد اللطيف بشأن إعادة افتتاح السفارة السعودية في دمشق

ليلى عبد اللطيف تعود للأضواء بعد تحقيق توقع جديد لها.. ما هو؟


نشرت خبيرة الابراج  اللبنانية ليلى عبد اللطيف مقطع فيديو جديداً على منصة تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، شاركت فيها مشتركيها حقيقة توقعاتها بشأن إعادة الافتتاح الرسمي للسفارة السعودية في دمشق لدعم وتعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين.

وقالت خبيرة الابراج  اللبنانية ليلى عبد اللطيف في مقطع فيديو لها خلال مقابلة تلفزيونية في يونيو الماضي ان خلال الأشهر المقبلة ستواجه سوريا مشهداً دبلوماسياً جديداً.

وأضافت ليلى عبد اللطيف أن ذلك يشمل إعادة فتح جميع السفارات والقنصليات الأجنبية على الأراضي السورية.

 

السعودية تعيد فتح سفارتها في دمشق

ليلى عبد اللطيف تعود للأضواء بعد تحقيق توقع جديد لها.. ما هو؟

تحققت توقعات اللبنانية الشهيرة ليلى عبد اللطيف، بالتزامن مع الإعلان قبل أيام عن افتتاح سفارة السعودية في العاصمة السورية دمشق، وإعادة فتح عملها رسمياً لدعم وتعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين.


تطوير العلاقات الثنائية مع سوريا

ليلى عبد اللطيف:


جدير بالذكر أن القائم بأعمال سفارة المملكة العربية السعودية عبدالله الحريص أكد خلال كلمته في حفل استقبال نظمته السفارة في فندق دمشق أن المملكة تسعى جاهدة إلى تطوير العلاقات الثنائية مع سوريا مشيراً إلى أن إعادة فتح السفارة يشكل خطوة مهمة في مسار العلاقات بين البلدين الشقيقين.

من جانبه، أوضح نائب وزير الخارجية السوري أيمن رعد، بحسب وكالة الأنباء السورية الرسمية، أن العلاقات الأخوية والتاريخية بين البلدين تتعزز بهذه الخطوة، مؤكداً أن افتتاح السفارة السعودية في دمشق  وكذلك افتتاح السفارة السورية في الرياض، أن يساعد في تفعيل التعاون العربي المشترك بما يحقق مصالح شعوب المنطقة.

 

Advertisements

قد تقرأ أيضا