الارشيف / حال السعودية

ماسيحدث سيكون صادم للجميع: ليلى عبد اللطيف تتوقع نتيجة مباراة كأس السوبر السعودي.. وتكشف مفاجأة بشأن كريستيانو رونالدو وعلي البليهي

الرياض - ياسر الجرجورة في الجمعة 16 أغسطس 2024 07:35 صباحاً - حققت خبيرة الفلك والأبراج اللبنانية، اللبنانية ليلى عبد اللطيف، شهرة واسعة خلال السنوات الأخيرة بعد تحقق بعض توقعاتها والاحداث التي تنبأت بها، ولم تقتصر توقعات وتنبؤات ليلى عبد اللطيف على الجانب السياسي والاقتصادي والفني فقط، لكنها أيضاً سجلت حضورها في الجانب الرياضي، ومن ابرز توقعاتها الرياضية الأخيرة، هو توقعها بنتيجة المباراة النهائية لكأس الدرعية للسوبر السعودي، التي ستجمع فريق نادي النصر بقيادة كريستيانو رونالدو، وفريق نادي الهلال بقيادة سالم الدوسري.

ليلى عبد اللطيف تتوقع نتيجة مباراة كأس السوبر السعودي.. وتكشف مفاجأة بشأن كريستيانو رونالدو وعلي البليهي

قالت العرافة اللبنانية ليلى عبد اللطيف، أنها تتوقع أن تكون المباراة النهائية لكأس الدرعية للسوبر السعودي 2024، قمة كروية مليئة بالمتعة والإثارة وسوف تشهد تغطية ومتابعة واهتمام عالمي.

وبشأن نتيجة المباراة، قالت ليلى عبد اللطيف، أنها ترى بأن نتيجة المبارة سوف تكون لصالح فريق النصر بهدفين مقابل هدف.
واضافت ان النصر سوف يتمكن من تسجيل هدف التقدم في الشوط الأول عن طريق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، وفي الشوط الثاني سوف يعادل الهلال النتيجة، لكن النصر سيسجل هدف التقدم والفوز في العشر الدقائق الأخيرة من المباراة.


 

كما توقعت ليلى عبد اللطيف ان تشهد المباراة بعض الاحتكاكات بين اللاعبين، وتتوقع ان يحصل مداعب الهلال “علي البليهي” على البطاقة الحمراء في الشوط الثاني من المباراة.
يشار إلى ان المباراة النهائية لكأس الدرعية للسوبر السعودي 2024، سوف تقام غداً السبت بين النصر والهلال، عند الساعة 7:15 مساءاً، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية، في مدينة أبها.

كأس السوبر السعودي

توقعات ليلى عبد اللطيف في الشأن الرياضي

سبق للعرافة اللبنانية أن سجلت العديد من التوقعات المتعلقة بالشأن الرياضي، وقد تحققت بعض تلك التوقعات بالفعل، بينما خابت توقعات أخرى ولم تتحقق كما زعمت، وفي السطور التالية سوف نرصد لكم أبرز توقعات ليلى عبد اللطيف في الشأن الرياضي.

توقعات ليلى عبد اللطيف لدوري ٱبطال أفريقيا

ومن ابرز توقعات ليلى عبد اللطيف الأخيرة، توقعها لنتيجة مباراة الأهلي المصري والترجي التونسي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، حيث قالت في توقعها : «الترجي سيحقق الفوز في إحدى مباراتي الذهاب أو الإياب، بينما الأهلي لن يتمكن من هز شباك الفريق التونسي».
وقد تحققت توقعات ليلى عبد اللطيف بالفعل في مواجهة الذهاب التي جمعت بين الأهلي والترجي على ملعب رادس، وانتهت بالتعادل السلبي.

وكانت ليلى عبد اللطيف، سبق أن توقعت فوز الترجي التونسي على صنداونز الجنوب إفريقي، وهو ما حدث على الملعب الأوليمبي «حمادي العقربي»، معقل الترجي التونسي، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، وانتهت بفوز الفريق التونسي، بهدف دون مقابل.

تأهل المنتخب المصري إلى نهائيات كأس العالم 2026

كما توقعت ليلى عبد اللطيف، تأهل المنتخب المصري إلى نهائيات كأس العالم 2026، واستمرار النادي الأهلي المصري في حصد البطولات والألقاب.
وفي حلقة تليفزيونية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامجه الحكاية الذي يذاع على قناة إم بي سي مصر، قالت ليلى عبد اللطيف انها ترى بأن المنتخب المصري سوف يصعد إلى كأس العالم 2026 و سوف يقدم أداء مميز و بارز في المونديال، وبشأن النادي الأهلي، قالت أنها ترى بأن الشارع المصري سوف يشهد إحتفالات واسعة بإنجاز كبير للنادي الأهلي في بطولة خارجية و ليست بطولة محلية .

وفاة لاعب شهير

توقعت ليلى عبد اللطيف، في إحدى الحلقات التلفزيونية مع الاعلامي نيشان، على قناة الجديد، وفاة لاعب شهير، حيث قالت في توقعها: «لاعب رياضي شهير يتعرض لأزمة صحية تؤدي إلى وفاته، ويسبب احداث كبيرة من البلبلة بين الجماهير».
توقع ليلى عبد اللطيف بوفاة لاعب شهير، تحقق بالفعل، حيث توفي اللاعب أحمد رفعت لاعب فريق مودرن سبورت ومنتخب مصر السابق، بأزمة قلبية مفاجئة، واثار وفاته الكثير من الجدل في الشارع المصري.


 

لمشاهدة أحدث الأخبار انضم إلى قناتنا على التليجرام من هنا
Advertisements

قد تقرأ أيضا