حمد الطبية: «نسمعك» تضيف خدمة حجز مواعيد التصوير الإكلينيكي

الدوحة - سيف الحموري - أعلنت مؤسسة حمد الطبية أنه تمت إضافة خدمات حجز مواعيد التصوير الإكلينيكي إلى خط المساعدة الهاتفي 16060 الخاص بخدمة نسمعك، وذلك في إطار التزام المؤسسة بالتحسين المستمر للخدمات المقدمة للمرضى ولأفراد المجتمع.
يوفر خط المساعدة 16060 الخاص بخدمة نسمعك إمكانية الوصول إلى خدمات متعددة مثل حجز المواعيد، أو التحقق منها، أو إعادة جدولتها أو إلغاؤها، وكذلك تأجيل أو تقديم المواعيد الحالية، وتقديم أي ملاحظات تخص الرعاية الصحية، والإجابة عن أي استفسارات متعلقة ببوابة «صحتي» الإلكترونية، والاستفسارات العامة حول خدمات مؤسسة حمد الطبية.
وقال السيد ناصر النعيمي، الرئيس التنفيذي لخبرات المرضى بمؤسسة حمد الطبية ومدير معهد حمد لجودة الرعاية الصحية:» تهدف هذه الخطوة إلى جعل الوصول إلى خدمات مؤسسة حمد الطبية أكثر راحة قدر الإمكان.
وأضاف: تمثل هدفنا دائماً في الاستماع إلى ملاحظات مرضانا إذ أن فهم أولويات المريض يساعدنا على تعزيز الخدمات التي نقدمها في المؤسسة بصورة مستمرة. وقال» نعمل على ترسيخ ثقافة الرعاية التي تتمركز حول المريض في جميع أنحاء مؤسسة حمد الطبية، ومن خلال إضافة خدمات حجز مواعيد التصوير الإكلينيكي إلى خط المساعدة «نسمعك» على الرقم 16060، سنكون في وضع أفضل لتحقيق الدعم والاستجابة لمرضانا وللجمهور بشكل عام.»
يتماشى التحسين المستمر لخدمات خط المساعدة «نسمعك» 16060 مع استراتيجية التنمية الوطنية الثالثة 2024-2030 من خلال المساهمة في تعزيز جودة الحياة للجميع عن طريق التميُّز في الرعاية الصحية.
وتعليقاً على هذا التطور الجديد، أشارت الدكتورة أمل العبيدلي، رئيس خدمات التصوير الإكلينيكي بمؤسسة حمد الطبية إلى أن الكثير من المرضى ممن هم بحاجة إلى حجز مواعيد للتصوير الإكلينيكي سوف
يستفيدون من هذه الخدمة.
وأضافت:» سوف تؤدي هذه السهولة والإمكانية في حجز المواعيد إلى تحسين تجربة المرضى بلاشك، نحن نحث المرضى على الاتصال بخط المساعدة 16060 الخاص بخدمة نسمعك لإدارة مواعيدهم القادمة في مرافق مؤسسة حمد الطبية».
يمكن للمرضى الحصول الآن على المساعدة من قِبل خدمة العملاء «نسمعك» في أي وقت من اليوم عند الاتصال على الرقم 16060، وهو متاح على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

Advertisements

أخبار متعلقة :