ورشة توعوية بسلوكيات «رفيق السوء»

الدوحة - سيف الحموري - نفذ الجهازان الشبابيان في ناديي الريان والسيلية ورشة توعوية تحت إشراف إدارة الشؤون الشبابية بوزارة الرياضة والشباب بالتعاون مع ادارة العلاقات العامة بوزارة الداخلية وإدارة الدراسات والشؤون الدولية «ادارة مكافحة المخدرات» بالوزارة.
جاءت الورشة بعنوان «لا لرفيق السوء»، وتطرقت لأهم السبل الواجب على الشباب اتباعها حتى يتفادوا عدم مرافقة أصدقاء السوء مع اختيار الصحبة الصالحة، والمحافظة على الصلوات، وتنمية الوازع الديني، وشغل وقت الفراغ بأشياء مفيدة مثل المشاركة في الأندية وفعاليات مراكز الشباب، والأنشطة الأخرى التي تقدمها المؤسسات الشبابية بصورة عامة.
وقال السيد سعود الهاجري رئيس الجهاز الشبابي بنادي الريان الرياضي «إن الورشة التوعوية تساهم في الابتعاد عن الرفيق السوء الذي دائما يقدم النتائج السلبية ولا يفكر في التقدم إطلاقاً ويعمل على إفشال من حوله»، لافتا إلى أهمية هذه الورشة في دعم السلوكيات الحميدة، خاصة أنها تشمل الجانبين التوعوي التعليمي والتدريبي على أن تقوم بالصورة المطلوبة والإيجابية لتعم الفائدة علي الجميع».
ويعد دور إدارة الشؤون الشبابية بوزارة الرياضة والشباب مهماً للغاية في عملية الإشراف والرعاية للأندية وتوفير الدعم اللامحدود لها للنمو بقدرات الشباب وتنمية الهوية الوطنية لديهم.

Advertisements

أخبار متعلقة :