فعاليات استعراضية ملونة في ميناء الدوحة القديم

الدوحة - سيف الحموري - كشف ميناء الدوحة القديم، عن اطلاق مجموعة من الفعاليات الملونة المبهرة لزوار الميناء خلال عيد الأضحى المبارك تنطلق اليوم الأربعاء حتى يوم السبت المقبل، وسط توقعات بإقبال كثيف على الميناء من المواطنين والمقيمين.
أوضحت إدارة ميناء الدوحة القديم، بأنها ستقدم مجموعة من العروض الاستعراضية والفنية الملونة مليئة بالحيوية، موضحة أن فعاليات عيد الأضحى ستترك في 4 مناطق بالميناء، هي البندر وحي الميناء وحديقة الميناء وساحة الكونتينرات.
وأشارت إلى أن جميع المواقف الموجودة في الميناء ستكون مفتوحة لاستيعاب الزوار خلال أيام العيد.
وبخصوص الفعاليات، ذكرت إدارة ميناء الدوحة بأن الفعالية الأولى ستكون استعراضية بعنوان «التزلج الملون» من الساعة الخامسة والنصف حتى الساعة العاشرة مساء والفعالية الثانية ستكون بعنوان «المناطيد المتحركة من الساعة الخامسة والنصف حتى الساعة العاشرة مساء.
وعن الفعالية الثالثة، ستكون استعراضية فكاهية بعنوان «عرض المثلجات من الساعة الخامسة والنصف حتى الساعة العاشرة مساء، فيما ستكون الفعالية الرابعة بعنوان «الفرقة الملونة» يشارك فيها عدد من الموسيقيين، إضافة إلى تنظيم فعاليات لمختلف الفئات بمشاركة فرق ترفيهية متجولة في أرجاء حي الميناء، وأنشطة مخصصة للأطفال.
وذكرت إدارة ميناء الدوحة القديم بأن الفرق الاستعراضية ستتواجد بشكل يومي في الفترة المسائية في ميناء الدوحة القديم طيلة أيام العيد مما يدخل البهجة والسرور على زوار الميناء وخاصة فئة الأطفال.
ويوفر الميناء عدة أنشطة بحرية بحكم موقعه المميز في وسط كورنيش الدوحة من خلال ساحة الكونتينرات وفرص تأجير الرحلات البحرية وتجربة الدراجات البحرية وعدة أنشطة بحرية أخرى.
ودعت إدارة الميناء الجمهور لزيارة الميناء والاستمتاع بالفعاليات المميزة خلال فترة إجازة عيد الأضحى المبارك.
ويتمتعُ موقعُ رسو الفنادق العامة بمكان استراتيجي من ناحية إطلالة الغرف على البحر أو على مدينة الدوحة والتطور العمراني من جهة أخرى، إذ يبعد الميناء عن استاد 974 مسافة 6.5 كم، وعن قلب الدوحة 10 كم، وهو ما يعني قربه من وسائل المواصلات العامة، وقربه من أهم المراكز الحضرية في المدينة، مثل: متحف قطر الوطني ومتحف الفن الإسلامي وحديقة البدع وممشى الكورنيش وسوق واقف والمحطة الرئيسيَّة للمترو، وغيرها.

Advertisements

أخبار متعلقة :