«توستماسترز» يحتفي بإنجازات العام الأكاديمي

الدوحة - سيف الحموري - نظم فرع توستماسترز برابطة خريجي جامعة قطر حفله الختامي للعام الاكاديمي تحت شعار (هنا حيث يصنع القادة).
حضر الحفل حفيظ دراجي الإعلامي الرياضي في قنوات BEIN وعدد من الخريجين من أعضاء الفرع، وضيوف بارزين في مجال الخطابة والقيادة، وذلك في مسرح كلية الصيدلة في جامعة قطر.
جرى خلال الاحتفال عرض إنجازات الفرع خلال العام الحالي، بالإضافة لعدد من القفرات المتنوعة، كما جرى عرض فيلم تعريفي للفرع استعرض أبرز إنجازات إدارة الفرع والأعضاء، وتنصيب الهيئة الإدارية الجديدة. 
وقالت فاطمة الظاهري رئيس فرع توستماسترز:»كانت رحلة هذا العام طويلة، مليئة بالتحديات لكننا استطعنا أن نتجاوزها لنحقق الكثير من الإنجازات، ولعل من أهمها الاستثمار في رأس المال البشري.
وأضافت: نعمل في فرع توستماسترز على تطوير مهارات الأعضاء ليصبحوا متحدثين بارعين، وقادة ناجحين في حياتهم العملية والخاصة، وقالت» إن انجازنا لهذا العام هم اعضاؤنا الذين تغيروا ليصبحوا قادة ملهمين في كل المجالات. 
وأشاد حفيظ دراجي، المعلق الرياضي بالدور الذي يقوم به الفرع في تطوير مهارات الخريجين في الخطابة والقيادة، وبأن هذه المهارات تسهم إيجابا في جعل الخريج واثقا من نفسه فاعلا في مجتمعه. 
وقال الدكتور سلطان الهاجري، مدرب في مجال التنمية البشرية والإدارة: « إن من يملك ناصية الكلمة لديه أقوى أدوات التأثير والتغيير، ولايزال للكلمة أثرها الكبير ودورها الفعال في كل عمليات التطور الإنساني على مر العصور».
اشتمل الحفل على فقرات متنوعة، منها تحدي التأثير، ومسابقة علق بصوتك التي تفاعل معها الجمهور بمشاركة المعلق الرياضي حفيظ دراجي. 
وجرى خلال الحفل تكريم كل من: كوين أوف شوكلت، وأميسا للعطور، ومحل لومرينغ، ووحدة المختبرات المركزية، على رعايتهم لأنشطة وفعاليات الفرع طيلة العام، واختتم الحفل بتنصيب الهيئة الإدارية الجديدة للفرع.

Advertisements

أخبار متعلقة :