منتجع البنانا.. يطرح 3 أيام من البهجة

الدوحة - سيف الحموري - أعلن منتجع جزيرة البنانا – الدوحة، عن طرحه لعرض عيد الأضحى المبارك في مطعم أزرق الشهير، بالإضافة إلى مجموعة من الأنشطة والفعاليات للأطفال لتوفير تجربة فريدة ومميزة لكافة أفراد الأسرة بدءاً من أول أيام العيد وعلى مدى 3 أيام.
وسوف يستقبل مطعم أزرق ضيوف المنتجع اليوم وغداً من الساعة الواحدة ظهراً حتى الرابعة ظهراً، بتصميم خاص يحمل طابعا مميزا لاستقبالهم في هذه المناسبة السعيدة، حيث سيوفر توليفة من أشهى الأطباق الشرقية والغربية والشرق أوسطية، بالإضافة إلى خيارات عديدة من المأكولات العالمية.
كما يستمتع الزوار ببوفيه متميز من السلطات المتنوعة، ويكتشفون عشق الحلويات من خلال أصناف عدة حضرت خصيصاً على أيدي أمهر الطهاة التي ستنقل الزوار إلى رحلة استثنائية للاستمتاع بأجواء خاصة على وقع أنغام الفرقة الموسيقية.
ويعد منتجع جزيرة البنانا وجهة مثالية لقضاء عطلة ترفيهية مع استمرار العروض الصيفية المميزة للباحثين عن وجهة مميزة لقضاء عطلة مثالية خلال هذا الصيف، حيث وفر منتجع جزيرة البنانا باقات الإقامة المتنوعة والتي تشمل العديد من الوحدات الفندقية التي تتناسب مع أذواق واحتياجات النزلاء وترتقي إلى تطلعاتهم. وتتضمن الوحدات الفندقية التي يشملها العرض غرفة التراس الفاخرة المطلة على الشاطئ، والتي تقع في الدور الأرضي من القسم الفندقي العائلي في المنتجع، والتي تعتبر الخيار الأمثل للعائلات مع الأطفال من صغار السن، وذلك لقربها من بركة «لاغون» الفريدة من نوعها والتي تعتبر الأكبر مساحة في الدوحة والمنتزه المائي للأطفال. 
وتمكن هذه الفئة من الوحدات الفندقية الأهالي النزلاء من الاسترخاء بجانب المسبح في حين يستمتع أطفالهم في المنتزه المائي المخصص لهم. 
ومع غروب الشمس، سوف يتمكن النزلاء من الاستمتاع بشاي الظهيرة في الهواء الطلق على التراس الخاص بهم أو طلب باقة النزهة «بيكنيك» المصممة لكافة أفراد العائلة.
ويسعى منتجع جزيرة البنانا من خلال عروضه المميزة إلى توفير الفرصة أمام ضيوفه للاستمتاع بمرافقه السياحية، بما فيها الشاطئ الذهبي ومسابحه المتعددة، ومختلف مرافق المنتجع سيما الترفيهية منها للهروب من حرارة الطقس والتخلص من مشاغل الحياة وضغوطات العمل، بالإضافة إلى توفير تجربة طعام غنية التي لطالما تميز بها، وإعطاء الزوار الفرصة لاستكشاف ألذ نكهات الأطباق الغربية والشرقية المعدة على أيدي أمهر الطهاة.

Advertisements

أخبار متعلقة :