مشاركون في الدائرة التاسعة: سعداء بأداء الواجب الوطني.. ونأمل تحسين الخدمات

الدوحة - سيف الحموري - شهدت الدائرة التاسعة – الثمامة، ومقرها مدرسة الوفاء النموذجية للبنين، مشاركة متميزة من الناخبين. وضمت الدائرة 695 ناخبا وناخبة يختارون بين 6 مرشحين، حيث أكد الناخبون حرصهم على المشاركة في الانتخابات كونها واجبا وطنيا يتعين على الجميع أن يساهموا به.
وأعربوا عن سعادتهم بالمشاركة في التصويت، وأكدوا أنهم يأملون أن يسهم الفائزون بالدورة السابعة من انتخابات البلدي المركزي في تحسين البنى التحتية في مختلف المناطق، وأن يكون لهم دور إيجابي في خدمة مختلف المناطق.
وأوضحوا أنهم اختاروا مرشحهم بناء على الكفاءة وعلى البرنامج الانتخابي المعلن من كل مرشح، بما يسهم في مزيد من التحسين في البنية التحتية في مختلف المناطق.
 
إقبال جيد 
قالت ريما صالح المانع – عضو لجنة الانتخابات بالدائرة التاسعة إن عدد المرشحين في الدائرة 6 مرشحين بينهم سيدة واحدة، وإن الدائرة تضم 695 ناخبا وناخبة.
وأشارت إلى أن مستوى الإقبال على اللجنة جيد، ويزيد بعد نهاية دوام وعمل الموظفين، وقبل نهاية عمل اللجنة بالخامسة مساءً. 
 
أمانة الاختيار 
وقال حسين البوحليقة: اختيار الأفضل بين المرشحين هو أمانة، لذا حرص على أن يدرس البرامج الانتخابية للمرشحين، ومدى مطابقتها للصلاحيات الممنوحة لأعضاء المجلس البلدي، الأمر الذي يشير إلى مدى دراية المرشح لتمثيل الدائرة بما هو ممنوح له من صلاحيات يمكن أن يسهم من خلالها في خدمة سكان المنطقة.
وأشار إلى أن الدائرة التاسعة بها 6 ناخبين، من بينهم سيدة، وأنه يتعين على كافة السكان ألا يفرقوا بين المرشحين والمرشحات، لأن الهدف الأساسي يظل خدمة المناطق المختلفة، منوهاً إلى أن نفس الدائرة مثلها في السابق سيدة، وكان لها دور متميز في توفير الخدمات المختلفة وإيصال صوت السكان للجهات المعنية.
وأعرب عن أمله أن يفوز بمقعد الدائرة التاسعة الشخص الأنسب، وأن يكون له دور في تطوير المنطقة بصورة أفضل خلال السنوات الأربع المقبلة.
وأشاد البوحليقة بجهود التنظيم المتميز، والتي شارك فيها القضاة والعناصر من وزارة الداخلية، منوهاً إلى أن عملية التصويت لم تستغرق أكثر من بضع دقائق بالنسبة لكافة الناخبين في الدائرة، وأن الجميع وجدوا تعاون كبير من المشرفين على اللجنة.

Advertisements

حرص على المشاركة 
أكد حسن محمد علي العمادي حرصه على المشاركة في الانتخابات، واختيار من يمثل الدائرة التاسعة، مشيراً إلى أن المشاركة تعد واجبا وطنيا يجب على الجميع الالتزام به، بما يعود بالنفع على الدائرة، ويحسن من الخدمات المتوفرة بها.
وأشار إلى أنه يحرص على اختيار الأكثر كفاءة بين المرشحين من كافة النواحي، والتعرف على البرنامج الانتخابي لكل منهم، ما يمكنه من اختيار الشخص المناسب لتمثيل الدائرة بالمجلس البلدي.
وأعرب عن أمله أن يحقق ممثل الدائرة التاسعة تطلعات سكان المنطقة، وأن يسهم في المزيد من التطوير للبنى التحتية بالمنطقة.
 
اختيار الأفضل 
وقال عبد الكريم الباكر إنه حرص على المشاركة في انتخابات المجلس البلدي بالدائرة التاسعة، كما حرص على مشاركة زوجته، من أجل اختيار ما يرونه الأفضل لخدمة الدائرة، ومن أجل العمل على توفير أفضل الخدمات بالمنطقة.
وأكد أنه يحرص على اختيار الأفضل من بين المرشحين، بناء على ما يراه من كفاءة كل منهم، ليكون ممثلاً لهم في المجلس البلدي، ويحرص على توفير مختلف الخدمات، لافتاً إلى أن عضو المجلس البلدي تقع على عاتقه الكثير من المهام، ومعبراً عن أمله بأن يلتزم ممثلو مختلف الدوائر بخدمة كافة المناطق، بما يعود بالنفع بتحسن في البنى التحتية بالدولة.
 
مشاركة نسائية
قالت منى علي التميمي إنها حرصت على المشاركة بالإدلاء بصوتها في انتخابات المجلس البلدي، مؤكدة أنه واجب وطني يجب على كل فرد أن يؤديه وينتخب أحد المرشحين، ليمثل الدائرة في المجلس البلدي المركزي.
وأكدت أنها حرصت على اختيار المرشح الذي يمتلك أفكار أفضل من غيره، ليستطيع خدمة أبناء الدائرة طوال السنوات الأربع المقبلة.
وأشارت إلى أن الدائرة تضم بين المرشحين سيدة، وأن الدائرة أيضاً مثلتها سيدة في السابق، مشيدة بهذه الخطوة، وأن يكون للمرأة دور في الدخول بكل المجالات وأن تكون مرشحة وناخبة.
وأعربت عن أملها بأن يكون للفائز بالدورة السابعة في الدائرة التاسعة دور في تحسين البنى التحتية بالمنطقة، وغيرها من الخدمات التي يحتاجها السكان.

أخبار متعلقة :