«توتال إنرجيز» عضوًا في العائلة المؤسسة لـ «دَدٌ»

الدوحة - سيف الحموري - وقعت شركة توتال إنرجيز- قطر اتفاقية مع متاحف قطر لتصبح بموجبها عضوًا في «العائلة المؤسسة» لدَدُ: متحف الأطفال في قطر. وتعزز هذه الشراكة من علاقات توتال إنرجيز مع متاحف قطر، بعد نجاح مبادرة ملعب توتال للطاقة في متحف قطر الوطني.
ويكرس دَدُ جهوده لتعزيز حياة الأطفال وعائلاتهم بشكل مستمر. يتم تصميم المتحف لتغذية وتحدي وإلهام قادة وحماة قطر المستقبليين، بتشجيع إبداعهم وتعزيز مهارات التعاطف والتفهم فيم.
وقد جرى تنظيم حفل خاص بحضور سعادة الشيخة المياسة بنت حمد آل ثاني، رئيس مجلس أمناء متاحف قطر، والدكتور محمد بن صالح السادة، رئيس اللجنة الاستشارية لدَدُ، جرى خلاله توقيع اتفاقية الرعاية بين السيد ماثيو بوييه، العضو المنتدب والرئيس لشركة توتال إنرجيز - قطر، والسيد أحمد النملة، الرئيس التنفيذي لمتاحف قطر.
وقالت سعادة الشيخة المياسة بنت حمد آل ثاني رئيس مجلس أمناء متاحف قطر» يسعدنا أن نرحب بشركة توتال إنرجيز، الشريك المقدر طويل الأمد، كعضو مؤسس في عائلة دَدُ، متحف الأطفال في قطر. 
وأضافت: يرمز هذا التعاون إلى التزامنا المشترك بالتنمية الشاملة للأطفال من خلال اللعب الهادف. إذ تقدم توتال إنرجيز منظورًا فريدًا يتوافق مع مهمتنا، وستعزز مشاركتهم النشطة بلا شك من قدرتنا على تقديم تجارب ثرية لزوارنا من النشء «.
وقال ماثيو بوييه العضو المنتدب والرئيس لشركة توتال إنرجيز - قطر: «يسعدنا أن نساهم في هذا المشروع الجديد المبتكر لمتاحف قطر، دَدُ، حيث سيتمكن أطفال قطر من التعلم في بيئة مبتكرة وودية. 
وأضاف: تستند شراكتنا الى رؤية مشتركة – تتطلع لبناء أمة متقدمة متنوعة ومبتكرة. تخطو كلتا المنظمتين - متاحف قطر وتوتال إنرجيز - خطوات واسعة كل في مجاله نحو بناء مجتمع أكثر استدامة، والذي يبدأ بالتعليم».
 ويعتبر دَدُ، متحف الأطفال في قطر رائدًا من حيث اتباعه نهجًا تحويليًا لتعلم الأطفال ونموهم. سيعمل المتحف، الذي سيفتح أبوابه في الدوحة عام 2025، على تعزيز بيئة تسمح للأطفال بتطوير المهارات الأساسية وتحفيز الإبداع والمشاركة في تبادل الخبرات.

Advertisements

أخبار متعلقة :