مؤسسة قطر تستضيف نسخة جديدة من أمسية السيدات

الدوحة - سيف الحموري - تنطلق فعاليات «أمسية السيدات» في مؤسسة قطر، خلال فصل الصيف، في أحد المواقع الذي شهد أكثر اللحظات إثارة في بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022™، وهو استاد المدينة التعليمية.
ولأول مرة، ستتمكن النساء والفتيات في مجتمع قطر من العودة إلى الاستاد، والاستمتاع بهذا الحدث، الذي سيوفر فرصة استثنائية لممارسة الأنشطة الرياضية واللياقة البدنية والاسترخاء، بالإضافة إلى فرص التفاعل والتواصل ضمن مساحة مخصصة للسيدات فقط.
ستقام أمسية السيدات في مؤسسة قطر، يوم الأربعاء 21 يونيو، في الفترة من 6 إلى 10 مساءً، حيث يمكن للسيدات من أفراد المجتمع الدخول بشكل مجاني إلى موقع الفعالية في الاستاد الذي استضاف ثماني مباريات لكأس العالم فيفا قطر 2022™، وأصبح الآن مركزًا مخصصًا لرياضة النساء والفتيات، وهو ما سيمنح الجمهور فرصة لاستكشاف الاستاد المذهل، كما ستقام الأمسية أيضًا يومي 19 يوليو و23 أغسطس.
في أول ظهور لها في استاد المدينة التعليمية، سوف تشهد أمسية السيدات دروسًا من مقدمي خدمات الصحة واللياقة البدنية مثل WarriorFit، UNiT، فريق جموح، إيفو أكتيف، وV Lounge، بالإضافة إلى بطولة كرة القدم المصغرة التي تنظمها أكاديمية باريس سان جيرمان.
يتم تنظيم فعاليات الأمسية ورعايتها من قبل Adidas Runners الدوحة، وRun the World وQTR Run Ladies؛ وجلسات زومبا من قبل فريق مؤسسة قطر. ستكون هناك أيضًا فرص لمعرفة المزيد عن المجموعة الكاملة لدروس الرياضة المخصصة للسيدات في مؤسسة قطر، والتي تتوفر على مدار العام في المدينة التعليمية.
ويقدم ركن الأطفال، الواقع في منطقة اللاعبين وتديره شركة تويز فور جوي، أنشطة للأطفال، الذين يمكنهم أيضًا الاستمتاع بالعروض بما في ذلك المسلسل التلفزيوني الترفيهي سراج، والذي يوفر للأطفال رحلة تعليمية تفاعلية وممتعة تدور حول أهمية الأخلاق والقيم في غرفة الإعلام بالملعب.
وبالنسبة لأولئك الذين يفضلون قضاء أمسية مريحة فقط، ستوفر أمسية السيدات في استاد المدينة التعليمية مناطق للاسترخاء والدردشة والاستمتاع بالطعام والشراب من بائعي سوق تربة للمزارعين وبينك بيري، بالإضافة إلى استكشاف متجر هدايا المدينة التعليمية.
الدخول إلى الاستاد مجاني، ونقطة الدخول الرئيسية هي البوابة 35، بالقرب من موقف السيارات الغربي في المدينة التعليمية وخدمات ترام المدينة التعليمية. نرحب بجميع النساء والفتيات، وكذلك الفتيان دون سن تسع سنوات.

Advertisements

أخبار متعلقة :